اقتصادسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

جمارك طنجة تحجز أطنانا من الأكياس البلاستيكية بالقرب من المنطقة الصناعية (صور)

تمكنت عناصر الجمارك التابعة للقيادة الجهوية للفيالق بطنجة تطوان الحسيمة، صباح اليوم الإثنين 12 أكتوبر 2020، من حجز أطنان من الأكياس البلاستيكية وعدد من الآلات داخل مستودع سري بحي مغوغة الكبيرة بالقرب من المنطقة الصناعية لطنجة.

وجاءت العملية سالفة الذكر، بعدما توصلت مصالح الجمارك بطنجة بمعلومات، مفادها وجود مستودع متخصص في إنتاج وتسويق أكياس بلاستيكية ممنوعة من التسويق، ما دفع المصالح المعنية إلى الانتقال لعين المكان ومحاصرة المصنع، حيث تمت عملية المداهمة التي أسفرت عن ضبط كميات كبير من مادة البلاستيك المحظور في شكل وحدات معدة للتسويق و لفائف و مواد خام- الكمية الإجمالية المحجوزات.

وقدرت مصالح الجمارك، الكمية المحجوزة بحوالي 6 أطنان من البلاستيك المصنع والموجه للترويج في الأسواق، وذلك حسب ما صرح به قائد فيالق الجمارك بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الكولونيل عبد القادر البطاني ل”شمالي”.

وتعد العملية سالفة الذكر من بين العمليات التي أشرفت عليها عناصر القيادة الجهوية للفيالق بقيادة الكولونيل “عبد القادر البطاني”، إذ جرى اكتشاف مستودعات سرية أخرى، في وقت سابق، لصنع الملابس المزورة وتخزين الأثواب المهربة، كان آخرها بأحياء “النصر” و”أشناد” و”مغوغة الكبيرة” بمدينة طنجة.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق