سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

مجلس جماعة طنجة يصادق بالإجماع على جميع النقط المدرجة المتعلقة بالتعمير والممتلكات

صادق المجلس الجماعي لمدينة طنجة مساء يومه الأربعاء 07  أكتوبر 2020  في إطار دورته العادية لشهر أكتوبر 2020 خلال جلسته الأولى، والتي ترأسها محمد البشير العبدلاوي رئيس المجلس الجماعي، على  جميع النقط المدرجة في جدول أعماله، وذلك بإجماع الأعضاء الحاضرين.

وتهم النقاط المصادق عليها، تحديد حدود الطرق العامة مع نزع ملكية العقارات اللازمة لذلك، ومعاوضة الوعاء العقاري الحبسي المخصص لبناء مركز تحويل النفايات المنزلية والمشابهة لها.

وصادق المجلس الجماعي لطنجة على تحيين المقرر الجماعي عدد 2018-178 بتاريخ 21 ماي 2018 المتعلق بنزع ملكية جزء من الرسم العقاري G-2432 الكائن بحي الرميلات قصد تضمينه القيمة المالية المحددة من طرف اللجنة الإدارية للتقييم، وكذا على استخراج  قطعتين أرضيتين من الملك العام الجماعي إلى الملك الخاص الحماعي قصد تفويتهما للغير وفق الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقيم، وتسيمة الشوارع والأزقة.

وحسب موقع جماعة فقد عرفت الدورة أجواءً من النقد البنّاء والنقاش العميق بين مختلف الفرق السياسية للمجلس حول مضامين النقط المدرجة بجدول أعمالها، قد مرت في الظروف الاحترازية والوقائية المعتمدة في ظل انتشار جائحة “كوفيد-19”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق