سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

بعد احتجاجات متوالية.. الإعلان عن موعد إعادة فتح القاعات الرياضية بطنجة

أعلنت اللجنة السداسية المكلفة بالدفاع عن حقوق أرباب القاعات الرياضية في طنجة، أن إعادة فتج القاعات الرياضية  من جديد في طنجة سيتم ابتداء من يوم الإثنين 5 أكتوبر 2020.

وحسب بلاغ للجنة السداسية توصل “شمالي” بنسخة منه، فإن افتتاح القاعات الرياضية أعن عنه مدير المندوبية الجهوية للثقافة والشباب والرياضة بطنجة، وتم تأكيده اليوم الأربعاء بعد اجتماع للجنة مع قسم الشؤون الداخلية لولاية طنجة.

وسبق أن نظم أصحاب القاعات الرياضية بمدينة طنجة، احتجاجات أمام ولاية الجهة، ضد إعادة إغلاق القاعات الرياضية، والتي أقرتها الولاية ضمن مجموعة من التدابير الأخرى التي همت مرافق متعددة بمدينة طنجة، في إطار سياستها للتعامل مع انتشار الوباء بطنجة.

واعتبر أصحاب القاعات أن قرار إغلاق الجمعيات الرياضية، دونا عن مرافق أخرى كالمقاهي والمطاعم وغيرها، هو قرار غير مفهوم، على اعتبار أن إمكانية انتشار الوباء داخل المقاهي أكبر من إمكانية انتشاره داخل القاعات الرياضية، التي تقوم حسب بعض المشرفين عليها، بأدوار تربوية توجيهية.

ووجه أصحاب القاعات الرياضية، رسالة للسلطة من أجل رفع هذه الإجراءات الفجائية، من أجل تمكين الجمعيات الرياضية من أداء رسالتها، خصوصا وأنها تعرضت لخسارة كبيرة بفعل الإغلاق الذي استمر لثلاث أشهر، وليست مستعدة لاحتمال التعرض لخسارة جديدة.

وسبق لوزارة الداخلية إغلاق الحمامات والقاعات والملاعب الرياضية بمدينة طنجة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق