سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

اتحاد طنجة يفوز على المغرب التطواني ويرفع فرصه في البقاء بالقسم الأول

حقق فريق اتحاد طنجة فوزا هاما على حساب ضيفه المغرب التطواني بهدف نظيف، في إطار الجولة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية ملعب ابن بطوطة، حيث حقق الفوز الأول على ملعبه منذ العودة بعد توقف البطولة الوطنية.

وسعى الفريق الطنجي للخروج بنقاط المباراة الثلاث، والذي سيمنح له من تعزيز موقفه في سباق البقاء في القسم الأول، وهو ما بدا جليا منذ اللحظة الأولى، حيث كان الفريق الأزرق الأفضل خلال أطوار الشوط الأول، الذي خلق فيه العديد من الفرص دون أن يتمكن من تحويلها لأهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، سيتمكن الفريق الطنجي من خطف هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب إيجروتن، الذي حول تسديدة حاتم الوهابي برأسه للشباك.

وعمل التطوانيون جاهدين من أجل التدارك، خصوصا وأن الفريق الطنجي لعب لأزيد من 50 دقيقة بنقص عددي بعد طرد لاعبه الشيبي، إلا أن التطوانيين اصطدموا بدفاع منظم من الطنجيين، الذين قاوموا الهجمات المتعددة للتطوانيين، خلال ما تبقى من أطوار المباراة.

ورفع اتحاد طنجة رصيده من النقاط لـ30 نقطة، في المركز 14، مناصفة مع يوسفية برشيد وسريع واد زم، في وقت يحتاج فيه الفريق الطنجي لـ4 نقاط على الأقل من أجل ضمان بقاءه في القسم الأول.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق