سلايدر الرئيسيةكوكتيل

التنسيقية الوطنية لأساتذة الزنزانة 10 ترفض التماطل.. وتهدد بالتصعيد ضد “وزارة أمزازي”

عبر المجلس الوطني لأساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9 عن استعداده الكامل للانخراط في إنجاح الموسم الاستثنائي بما فيه من تضحيات استحضارا لمصلحة المتعلم، مع التذكير في نفس الوقت بمبدأ حتمية التوازن بين الواجبات والحقوق، مشيرا إلى أن وزارة التربية الوطنية ماضية للأسف في التهرب من الاستجابة لدعوتنا السابقة إلى فتح حوار جدي لطي الملف وإنصاف المتضررين.

وطالبت التنسيقية في بيان توصل “شمالي” بنسخة منه، بترقية استثنائية لأساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9 مماثلة بالأفواج التي تم توظيفها بالسلم 10 والتي ستستفيد من الدرجة الأولى بعد 14 سنة أقدمية عامة كأقصى تقدير، مع جبر الضرر المادي والإداري.

ودعت تنسيقية أساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9، لخوض إضراب إنذاري يومي 29 شتنبر و 5 أكتوبر 2020، منادية بحمل الشارة السوداء لمدة أسبوع ابتداء من 21 شتنبر 2020.

وأعلنت التنسيقية عزمها تسطير برنامج نضالي تصعيدي طيلة السنة تتحمل فيه الوزارة تبعات ما سيؤول إليه الوضع، معبرة عن تحياتها للإطارات النقابية والمنابر الإعلامية المساندة للتنسيقية الوطنية في مسار انتزاع حقوقها، وداعية كافة المناضلين والمناضلات إلى التعبئة الشاملة والمشاركة المكثفة في المحطات النضالية النوعية المزمع خوضها من أجل رفع الظلم عن هذه الفئة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق