سلايدر الرئيسيةسياسة

والد عدنان بوشوف: “وجدنا في الحجم الكبير من المواساة خير مخفف ومؤنس في فقدان طفلنا”

أكد والد الضحية عدنان بوشوف ومعه جده وأفراد من عائلته، أن أسرتهم وجدت في هذا الحجم الكبير من المواساة مع طفلهم خير مخفف ومؤنس عن جسامة رزئها الكبير في فقدان طفلها عدنان رحمه الله.

وعبرت أسرة الطفل عدنان بوشوف عن شكرها لكل من قدم لهم واجب العزاء والتضامن بكافة الوسائل، وذلك خلال زيارة قام  محمد خيي رئيس مقاطعة بني مكادة بزيارة تعزية ومواساة لأسرة المرحوم الطفل عدنان بوشوف، مقدما لها العزاء بعميق الأسى وأصدق المواساة في فقدان فلذة كبدها، سائلا المولى عز وجل أن يتقبله مع الشهداء.

وعبر الرئيس لأسرة عدنان رحمه الله عن استنكاره لهذا الفعل الإجرامي الشنيع الذي راح ضحيته طفلهم والبعيد كل البعد عن القيم الأصيلة لمجتمعنا المغربي، وما تعاطف ساكنة المقاطعة ومعها كل المغاربة وعموم المتفاعلين مع قضية عدنان، لدليل على جسامة هذا الابتلاء الذي أصاب أسرة بوشوف، الذي وجدناها صابرة محتسبة راضية بقضاء الله وقدره يؤكد السيد اارئيس، داعيا إلى تطبيق العدالة في حق هذا المجرم.

وحسب بلاغ للتعزية، توصل “شمالي” بنسخة منها، فإن الرئيس أبلغ أسرة الفقيد نيابة عن ساكنة وكافة أعضاء وموظفي مقاطعة بني مكادة عن صادق المواساة في هذا المصاب الجلل.

ورافق الرئيس خيي كل من نائبه امحمد القدوري و إبراهيم الصمدي المستشار بالمقاطعة ومدير المصالح وبعض موظفي المقاطعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق