الخميس 3 سبتمبر 2026 مدير النشر ورئيس التحرير: حمزة الوهابي
الخط التحريري فريق العمل للنشر والإشهار
● عاجل
مطار تطوان الدولي يستقبل حوالي 223 ألف مسافر خلال 7 أشهر الداخلية الإسبانية تنفي وجود تقرير أمني يتهم المغرب بالوقوف وراء دخول جماعي إلى سبتة موجة حر وزخات رعدية وتساقط البَرَد تضرب عدداً من مناطق المملكة.. ومدن الشمال ضمن المناطق المعنية المصطفى الرميد ينتقد استمرار إضراب المحامين ويدعو إلى وقفه إلى حين تشكيل الحكومة المقبلة حموشي يؤشر على تعيين والي أمن طنجة مديراً للأمن العمومي.. ونائبه والياً بالنيابة
شمالي chamaly.ma
شمالي chamaly.ma
  • الرئيسية
  • سياسة
  • مجتمع
  • اقتصاد
  • ملاعب
  • أقاليم
    • طنجة أصيلة
    • تطوان
    • الحسيمة
    • العرائش-القصر الكبير
    • المضيق الفنيدق
    • شفشاون
    • الفحص أنجرة
    • وزان
    • الضفة الأخرى
  • منوعات
  • وظائف
  • Languages
    • 🇫🇷 Français
    • 🇪🇸 Español
    • 🇬🇧 English
شمالي chamaly.ma
  • الرئيسية
  • سياسة
  • مجتمع
  • اقتصاد
  • ملاعب
  • أقاليم
    • طنجة أصيلة
    • تطوان
    • الحسيمة
    • العرائش-القصر الكبير
    • المضيق الفنيدق
    • شفشاون
    • الفحص أنجرة
    • وزان
    • الضفة الأخرى
  • منوعات
  • وظائف
  • Languages
    • 🇫🇷 Français
    • 🇪🇸 Español
    • 🇬🇧 English

روابط سريعة

  • اتصل بنا
  • من نحن

تابعنا

بحث

عمليات البحث الشائعة

أخبار محلية رياضة اقتصاد ثقافة

الرئيسية › Français› Des navires en saisie, des dettes en milliards.. assiègent le propriétaire de la société « inter shipping », et le ministère du Transport reste indifférent
Français

Des navires en saisie, des dettes en milliards.. assiègent le propriétaire de la société « inter shipping », et le ministère du Transport reste indifférent

شمالي شمالي
10 سبتمبر، 2020
فيسبوك تويتر واتساب تليجرام لينكد إن بريد إلكتروني

Les problèmes de la société « Inter Shipping » de la navigation maritime continuent de faire surface, en raison des maintiens fréquents en garde à vue de ses navires et des dettes financières estimatives en milliards centimes à la charge du propriétaire de la société.

Selon des sources fiables « Chamaly », s’est informé que le tribunal de commerce de Tanger soit récemment prononcé en faveur de quatre employés de la société, capitaines et officiers, avec une somme de plus de 12 millions de dirhams, leur permettant la saisie du navire express « Détroit Jeet » de la société « Inter Shipping », qui relie la ligne maritime du port de Tanger au port espagnol de Tarifa.
La même source a ajouté qu’une autre décision rendue cette semaine par le tribunal de commerce de Tanger contre la société citée auparavant, en faveur de quatre autres salariés, était due au licenciement abusif exercé par le patron, où le montant d’argent pour les employés est censé dépasser 12 millions de dirhams.

Dans un contexte similaire, une source informée a indiqué que la directrice de la direction de la navigation du ministère de l’équipement, du transport et de la logistique, a intervenu afin de lever la saisie imposée par FRS sur le navire « Med Star » de « Inter Shipping », pourtant les autorités espagnoles dans le port d’Algesiras ont saisi le navire en raison des dettes accumulées et des problèmes avec les autorités espagnoles immédiatement après sa première croisière du port de Tanger Méditerranée.

Ensuite la même source souligne que les autorités de Tanger Med, ont saisi un autre navire de la société mentionnée, sous le nom de « Maestro San », spécialisé dans le transport de grands conteneurs, à cause des dettes accumulées et de problèmes avec les autorités portuaires.

Ainsi, la source de «Chamaly », a confirmé que le service des douanes a également maintenu en garde à vue le registre commercial de la société, en raison de dettes financières de plus de 270 milliards de centimes liées à une affaire de la contrebande de cigarettes dans les navires de la société, se disant étonné que le ministère de l’équipement, du transport et de la logistique continue à protéger le propriétaire de cette société et lui donner le droit de représenter le drapeau du royaume marocain malgré toutes ces violations juridiques qui sont indignes de la réputation du Royaume.

فيسبوك تويتر واتساب تليجرام لينكد إن بريد إلكتروني

مقالات ذات صلة

En direct.. Le Maroc affronte l’Algérie en demi-finale des Jeux Méditerranéens

28 أغسطس، 2026

Maroc-Algérie : date et heure du match en demi-finale des Jeux Méditerranéens

26 أغسطس، 2026

Résultat et résumé : le Maroc se qualifie pour les demi-finales des Jeux Méditerranéens

26 أغسطس، 2026

اترك تعليقًا إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

  • 1

    موعد مباراة المغرب ضد كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم للشباب.. وهذه القنوات الناقلة

    0 6 أكتوبر، 2025
  • 2

    الأصالة والمعاصرة يرد على الأحرار بشأن استمالة والضغط على المنتخبين

    0 26 أغسطس، 2026
  • 3

    بووانو: قرار المحكمة الدستورية يؤكد إخفاق الحكومة في احترام الدستور بخصوص قانون المجلس الوطني للصحافة

    0 22 يناير، 2026
  • 4

    Le navire “Stena Vision” se prépare à relier Tanger Med à Algésiras au sein de la flotte d’Africa Morocco Link (AML)

    0 7 أكتوبر، 2025
  • 5

    طنجة.. محمد النمسي وغزلان عسو يفوزان بكأس إفريقيا للدوياتلون

    0 30 أغسطس، 2026
  • 1

    موعد مباراة المغرب ضد كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم للشباب.. وهذه القنوات الناقلة

    0 6 أكتوبر، 2025
  • 2

    الأصالة والمعاصرة يرد على الأحرار بشأن استمالة والضغط على المنتخبين

    0 26 أغسطس، 2026
  • 3

    بووانو: قرار المحكمة الدستورية يؤكد إخفاق الحكومة في احترام الدستور بخصوص قانون المجلس الوطني للصحافة

    0 22 يناير، 2026
  • 4

    Le navire “Stena Vision” se prépare à relier Tanger Med à Algésiras au sein de la flotte d’Africa Morocco Link (AML)

    0 7 أكتوبر، 2025
  • 5

    طنجة.. محمد النمسي وغزلان عسو يفوزان بكأس إفريقيا للدوياتلون

    0 30 أغسطس، 2026
  • الخط التحريري لشمالي
  • فريق العمل
  • للنشر والإشهار في الموقع

شمالي

شمالي هي منصة إعلامية إلكترونية رائدة متخصصة في تقديم الأخبار والتحليلات حول جهة طنجة تطوان الحسيمة، شمال المغرب. بفضل التغطية المستمرة، توفر “شمالي” محتوى دقيق وموثوق، ملتزمًا بأعلى المعايير المهنية في الصحافة.

آخر الأخبار

  • مطار تطوان الدولي يستقبل حوالي 223 ألف مسافر خلال 7 أشهر 2 سبتمبر، 2026
  • الداخلية الإسبانية تنفي وجود تقرير أمني يتهم المغرب بالوقوف وراء دخول جماعي إلى سبتة 2 سبتمبر، 2026
  • موجة حر وزخات رعدية وتساقط البَرَد تضرب عدداً من مناطق المملكة.. ومدن الشمال ضمن المناطق المعنية 2 سبتمبر، 2026

اتصل بنا

البريد الإلكتروني:

[email protected]

الهاتف:

+212 6 61 97 89 33

معلومات

مدير النشر ورئيس التحرير : حمزة الوهابي

 

رقم الاشهاد القانوني : 2017 | 13 جريدة

 

الصادرة عن شركة : Detroit 21 Media SARL

 

عدد الزوار اليومي :

  • الخط التحريري لشمالي
  • فريق العمل
  • للنشر والإشهار في الموقع

© 2026 شمالي. جميع الحقوق محفوظة. - Powered by NordCom

تثبيت التطبيق
ثبّت التطبيق للوصول السريع
🔔
تفعيل الإشعارات
هل تريد تلقي إشعارات بآخر المستجدات والمقالات الحصرية؟