سياسة

حسنونة تكسب رهان نجاح دوري في كرة القدم مناصرة لمتعاطي المخدرات

استطاعت في أول تجربة لها أن تنجح جمعية حسنونة لمساندة متعاطي المخدرات  في تنظيم دوري لكرة القدم المصغرة، و التي انطلقت فعالياتها اول يوم أمس الجمعة 31 مارس من الشهر الجاري ببئر شفاء.
الدوري الذي نظم تحث شعار، “الرياضة أساس الإندماج “و هو الدوري الذي يشرف عليه مشروع الدعم النفسي و الإجتماعي، عرف انضباظا تنظيميا راقيا شهد به كل الفرق المشاركة التي اقتنعت كليا، ان فئة المتعاطين هو مواطنون يجب ان تقدم لهم يد العون و المستعدة و الدعم.
هذا و قد افتتح الدوري بمقابلة جمعية فريق جمعية حسنونة لمساندة متعاطي مع فريق جمعية اتحاد طنجة البالية حيث انتهت المقابلة لصالح فريق اتحاد طنجة البالية الذي فاز بنتيجة عريضة 10 اهداف مقابل هدفين.
كما فاز فريق الصحفيين الرياضيين في المقابلة الثانية على فريق الجمعية الوطنية لتقليص من مخاطر تعاطي المخدرات فرع تطوان ب 8 اهداف مقابل ثلاثة اهداف.
و تجدر الإشارة إلى كون ان يوم الجمعة 7 أبريل من الشهر الجاري، سوف تعرف تنظيم مقابلة الترتيب بين الفريقين المنهزمين، فيما سوف تنظم المقابلة النهائية في نفس اليوم ببئر شيفاء على الساعة الخامسة مساء ما بين الصحفيين الرياضيين و جمعية اتحاد طنجة البالية، ليختتم الدوري بحفل توزيع الجوائز.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق