سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

بعد أن أنهكته “كورونا”.. اتحاد طنجة ينتفض ويحقق انتصارا غاليا على متصدر البطولة

حقق اتحاد طنجة فوزا غاليا خارج ميدانه على حساب متصدر البطولة الوطنية الرجاء البيضاوي بهدف لصفر، بعد غياب للفريق الطنجي عن الملاعب.

فارس البوغاز الذي يعد الفريق المغربي الأكثر تضررا من جائحة كورونا، بعد إصابة ما يقارب 30 فردا من لاعبين وإداريين بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي أثر كثيرا على الفريق، خصوصا على المستوى البدني، دخل لقاءه أمام متصدر البطولة بوجه مغاير عما كان عليه قبل الجائحة.

وقدم الفريق الطنجي مباراة قوية، استماتة خلالها طيلة 90 دقيقة أمام سيطرة الرجاء البيضاوي، الذي كان يبحث عن انتصار جديد يعزز به صدارته للبطولة، إلا أن لاعبي اتحاد طنجة تمكنوا من الحد وبشكل كبير من خطورة مهاجمي الرجاء، مع مبادرتهم بين الفينة والأخرى للهجوم من أجل مباغتة الفريق المضيف.

وتأتى للفريق الطنجي ما أراد من خلال هجماته المرتدة، بعد أن تمكن يوسف أنور من استغلال عرضية محكمة من محمد الشيبي، ليضع الكرة برأسه في شباك الحارس أنس الزتيني، تاركا لاعبي الرجاء في حالة ذهول.

وحافظ الفريق الطنجي على نظافة شباكه، رغم الضغط الذي شنه الفريق الأخضر في اللحظات الأخيرة من المباراة، حيث تألق الدفاع والحارس ياسين المجهد في الدود عن مرماه أمام الهجمات الرجاوية، حتى إعلان الحكم عن نهاية المباراة.

انتصار ثمين رفع به الفريق الطنجي رصيد من النقاط للنقطة 18 من 21 مباراة، حيث يعد هذا هو الفوز الرابع لأبناء المدرب بيدرو بنعلي، الذي يتموضعون في المركز قبل الأخير، متأخرين عن صاحب المركز 14 أولمبيك خريبكة بـ6 نقاط، وهو الذي خاض 24 مباراة لحدود الساعة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق