سلايدر الرئيسيةسياسةوزان

رئيسة مجلس جهة الشمال تترأس وفدا لمواكبة انطلاقة مشاريع تنموية بإقليم وزان

قام فريق منتخبات ومنتخبي مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة عن إقليم وزان، مؤخرا، بزيارة ميدانية لتفقد سير عدد من المشاريع التنموية التي انطلقت أشغالها على مستوى عدد من الجماعات القروية بالإقليم.

وحسب بلاغ للجهة، فإن هذه الزيارة  شملت مجموعة من الدواوير التابعة لجماعات سيدي بوصبر، وبني كلة، وسيدي رضوان، وونانة، في إطار التواصل المستمر لمنتخبي الإقليم بمجلس الجهة مع ساكنة الجماعات والتفاعل مع تطلعاتهم التنموية المختلفة.

وأبرزت رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، فاطمة الحساني، أن هذه المشاريع التي تم إعطاء انطلاقتها، تندرج في إطار البرنامج المندمج الذي اشتغل فريق منتخبي إقليم وزان بمجلس الجهة، على بلورته.

وأضافت الحساني، ضمن تصريحات بالمناسبة، أن هذه المشاريع تنسجم مع فلسفة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، فيما يتعلق بفك العزلة، من إخلال الاشتغال على الطرق غير المصنفة بالدرجة الأولى، اعتبارا للأهمية التنموية لهذه الأوراش.

وقد ضم الوفد بالإضافة إلى رئيسة المجلس، كلا من السيدات والسادة عبد السلام الخباز عبد الاله اسريفي محمد حلمي حنان لشهب، إلى جانب المدير العام للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، السيد فؤاد بنعقا.

ر

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق