سلايدر الرئيسيةملاعب

بسبب ضغطه على اتحاد طنجة.. بلاغ شديد اللهجة لـ”هيركوليس” ضد رئيس الجامعة

طالبت ألترا هيركوليس، بضرورة إيقاف ما اعتبرته “الحماقة والجريمة التي يرتكبها رئيس الجامعة”، خصوصا بعد الضغط الذي أصبح يمارسه هذا الأخير على فريق اتحاد طنجة بإجراء مبارياته بالبطولة الوطنية، رغم الظرفية الصعبة التي يعيشها الفريق مع إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا.

وانتقدت الألترا في بيان أصدرته عبر صفحتها على “فيسبوك” تصرفات الجامعة متساءلة في بلاغها “ألا يوجد فيكم مسؤول عاقل يقف في وجه هذا الطاغي الذي يضحي بلاعبي الكبار و بالفئات الصغرى من أجل إشباع رغبته و عطشه الرأسمالي؟”.

واعتبرت الألترا أن “رئيس الجامعة بقرار استئناف البطولة قد يضحي ليس فقط باللاعبين، ولكن بعائلاتهم و أقاربهم مما قد يخلق بؤرا جديدة في وقت يتجند فيه المغرب في مواجهة البؤر الموجودة”.

وأكدت الألترا أنها تقف وراء الفريق، إذا “تجرأ مسؤولوه و أعلنوا عن وقوفهم ضد الطاغية حتى وإن كلفنا ذلك أقصى العقوبات، فالوقوف لحماية الوطن والنادي بموقف تاريخي خير من الصمت كباقي مكاتب الفرق الوطنية بشكل يسيء لصورة و مستقبل الرياضة عامة بالمملكة”.

كما طالبت المجموعة “المسؤولين واللاعبين بعدم الرضوخ لأي ضغط من طرف الجامعة، فلا احترام لمبدأ تكافؤ الفرص في العودة للمنافسة. مدينة طنجة مغلقة تماما بسبب انتشار الفيروس و لا يمكن ممارسة أي شيء جماعي بها. و عليه إيقاف البطولة و كبح جماح هذا المجرم الذي يتسبب في نشر الوباء خارقا لقواعد السلامة الصحية أصبح ضرورة ملحة لن نقبل بغيرها، وأي قرار غير هذا من طرف مسؤولي الفريق هو خرق لحرمة المدينة والفريق والجماهير التي لم ولن تبخل عن الوقوف خلف الشعار”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق