سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

يتضمن إجراءات لتخفيض الفواتير.. لجنة مختلطة تستعد للإعلان عن بلاغ حول مشكل فواتير أمانديس

أكد مصدر مسؤول ل”شمالي”، أن الاجتماع الطارئ الذي عقد صباح اليوم بمقر ولاية طنجة، تم الاتفاق فيه على  تشكيل لجنة مختلطة بين شركة أمانديس وجماعة طنجة واللجنة الدائمة وولاية طنجة، من أجل صياغة بلاغ رسمي حول الإجراءات المتخذة بخصوص فواتير أمانديس.

وحسب المصدر ذاته، فإن البلاغ المرتقب الإعلان عن هذا المساء سيتطرق لجميع الحيثيات المرتبطة بملف فواتير الماء والكهرباء لأشهر الحجر الصحي بما فيها شهر يونيو الذي تسبب في موجة غضب لدى الساكنة الطنجاوية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الاجتماع الذي عقد هذا الصباح برئاسة الوالي مهيدية وبحضور عمدة مدينة طنجة ورؤساء المقاطعات الأربع وشركة أمانديس واللجنة الدائمة ورجال السلطة، أكد على ضرورة التعامل مع فواتير الماء والكهرباء بطريقة تلائم الظرفية التي يمر منها المواطن جراء جائحة كورونا.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الأمور ستتجه نحو تخفيض فواتير شهر يونيو لتلائم الاستهلاك العادي للمواطن، مع التشديد على تسهيلات في الأداء وإمكانية تخفيض كبير في الفواتير للمحلات التجارية التي أغلقت أبوابها خلال فترة الحجر الصحي، مع التشديد على توقف عملية قطع التزويد بالماء والكهرباء خلال هذه الفترة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق