اقتصادتطوانسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

دون الحاجة للتنقل.. أمانديس تطلق جيلا جديدا من وكالتها على الإنترنت

أطقلت أمانديس جيلا جديدا من وكالتها على الإنترنيت وتطبيقها للهاتف المحمول،في إطار مشروعها الضخم المتعلق بالتحول الرقمي، واهتماما منها بتطوير وتجويد أكثر فأكثر علاقتها مع زبنائها.

وحسب بلاغ للشركة، توصل “شمالي” بنسخة منه، فإن الوكالة الجديدة على الإنترنيت ستمكن الزبناء الولوج إلى “فضاء أمانديس” الخاص بهم انطلاقا من متصفح الانترنت أو هواتفهم الذكية من أجل: مراقبة استهلاكهم، و معرفة الخطوات التي يجب اتباعها بشأن أي طلب، وكذا طلب معلومات أداء فواتيرهم، و تتبع مراحل تقدم طلباتهم، و إرسال مؤشرات استهلاكهم في حال عدم تمكن عون أمانديس من الوصول إلى عداداتهم، و تحميل فواتيرهم ووصولات أداء الخاصة بهم، و الاشتراك في بعض الخدمات عبر الإنترنت (الفواتير الإلكترونية، المعلومات عن طريق الرسائل القصيرة SMS…).

وفي هذا الصدد، أجرت أمانديس عملية إعادة هندسة عميقة للوكالة على الإنترنت من أجل جعل جميع العمليات عبر الانترنت أكثر موثوقية وأمان، مع التمكن من تقديم تجربة فريدة للزبون.

بالنسبة للصيغة الجديدة لتطبيق الهاتف المحمول، تم إيجاد حل مزدوج اللغة على “store App “و”Play Google .” تستجيب للمقاييس المريحة ا̄كثر تقدم وتتضمن خدمات مبتكرة تجمع بين المرونة والقابلية للتطبيق العملي مثل تحديد موقع الوكالة أقرب مع الإشارة إلى أفضل طريق للوصول إلى إليها.

وهناك ميزة جديدة أخرى لتطبيق المحمول وهي خدمة الإشعارات، والتي تقدم للزبناء إمكانية تلقي أي أخبار ومستجدات عن خدمات الماء والكهرباء وإبلاغهم في الوقت المناسب بأي حدث يتعلق بعقودهم.

وأكد البلاغ على إطلاق هذه الإصدارات الجديدة رغبة أمانديس في مواصلة تحديث خدماتها من أجل إرضاء زبنائها، خاصة خلال هذه الفترة بالذات، من خلال تمكينهم من القيام بجميع عملياتهم، في أي وقت، دون الحاجة إلى التنقل.

تسجل أمانديس مرحلة جديدة في خريطة طريقها الرقمية ومواصلة استراتيجيتها الخاصة بالقرب ورقمنة خدماتها لمواكبة زبنائها بشكل فعال وتقديم خدمة عمومية على أعلى مستوى، وذلك وفاء لشعارها “في خدمتكم يومي 24 ساعة/24 و7 أيام/7”.

رابط تنزيل تطبيق الهاتف المحمول:

https://www.amendis.ma/fr/amendis-lance-son-application-mobile-amendis-mobile

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق