الحسيمةسلايدر الرئيسيةسياسة

“العدالة والتنمية” يهاجم رئيس جماعة الحسيمة.. ويطالب بوقف “جرائم التعمير”

عبر فريق العدالة والتنمية بجماعة الحسيمة، عن رفضه ل”بعض القرارات الإنفرادية لرئيس المجلس الجماعي، ومنها قراره الإنفرادي بدعم جمعيات رياضية دون الرجوع إلى المجلس، في ظرفية حساسة تستوجب صرف المال العام وفق منطق الأولويات والشفافية”.

وأكد فريق البيجدي، في بيان توصل “شمالي” بنسخة منه، على أهمية قيام مؤسسات الرقابة، بدورها في مراقبة وافتحاص مالية الجماعة وطرق تدبيرها، خاصة في هذه الظرفية الحساسة، مدينا “الكيل بمكيالين فيما يتعلق بخروقات التعمير، ومطالبا الجهات الوصية لإيقاف “جرائم التعمير” التي ترتكب بتفويض من رئيس المجلس”.

وشدد بيان العدالة والتنمية، على ضرورة منح المساعدات الغذائية، المُقررة من طرف البلدية، لمستحقيها، بعيدا عن أي استغلال سياسوي أو انتخابي، داعيا الجميع ب”ضرورة التحلي بروح المسؤولية والشفافية، خاصة في مثل هذه الظروف الصعبة التي تحتاج لتعبئة وطنية صادقة”.

وأشار بيان العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي للحسيمة، على أن “الفريق ينخرط بكل مسؤولية وجدية، في المجهود الوطني والترابي لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، ومنها الإنخراط كقوة إقتراحية وترافعية في اللجنة المحلية لتدبير تداعيات الفيروس على مستوى بلدية الحسيمة، تعزيزاً لقيم التعاون والتآزر والتضامن”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق