اقتصادسلايدر الرئيسية

عاجل..”زلزال استقالات” يضرب مكتب جمعية النسيج والألبسة بالشمال بسبب الكمامات

قدم مجموعة من أعضاء المكتب المسير للجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، استقالتهم من المكتب احتجاجا على سوء تدبير رئيس الجمعية لعملية صنع الكمامات.

وقال أعضاء المكتب المستقلين من الجمعية (عادل الدفوف، عبد الإله اللنجري، كريم بندحمان، محمد أمزيل، هشام الشعيبي، عبد المولى بن الحايك، محمد اللغموشي ) في نص استقالة توصل “شمالي” بنسخة منها، أن الخطوة تأتي بسبب تحول عملية صنع الكمامات من عملية خيرية وتضامنية إلى عملية تجارية محضة دون علم أعضاء المكتب والمنخرطين بالجهة.

وأكد أعضاء المكتب، أن الاستقالة تأتي بسبب سوء تدبير عملية الكمامات الواقية ذات الهدف الخيري والتضامني مع سكان الجهة منذ بداية الجائحة، واستغلال المناصب والتموقع لدفن أهداف الجمعية على المستوى الوطني.

وشدد أعضاء الجمعية، أن الاستقالة تأتي لإعلان القطيعة مع أساليب استغلال المعلومة والمناصب لأهداف تجارية وشخصية.

وسبق أن آثار موضوع تخزين مقاول بمدينة طنجة ل6 ملايين كمامة واقية لتصديرها نحو الخارج، نقاشا كبيرا في الأوساط السياسية والاقتصادية بعاصمة البوغاز، الأمر الذي جعل وزير الصناعة والتجارة يخرج من قبة البرلمان لتبرئة رجل الأعمال المعني، إلا أن بعض المقاولين الآخرين عبروا عن سخطهم وتذمرهم لطريقة استفادة بعض المقاولات من رخصة إنتاج الكمامات.

https://170.249.236.133/~chamaly/article/79906/

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق