سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

أغلبها لمساعدة المعوزين.. مجلس عمالة طنجة-أصيلة يساهم ب2,8 مليون درهم لمواجهة كورونا

ساهم مجلس عمالة طنجة-أصيلة بمجموع اعتمادات مالية ناهزت 2,8 مليون درهم، لمواجهة جائحة كورونا.

وحسب بلاغ صحفي لمجلس العمالة، فإن الاعتمادات المالية توزعت في مساهمة الرئيس والأعضاء (تعويضات شهر مارس) بحوالي 84 ألف درهم، وشراء مواد غذائية لفائدة الأسر المعوزة المتضررة من جائحة كورونا بغلاف مالي يصل إلى 2,2 مليون درهم، .

وأضاف البلاغ ذاته، أن مساهمة مجلس العمالة تمثلت كذلك في اقتناء المواد المطهرة لتعقيم شوارع وأزقة مدينة طنجة بغلاف مالي يصل إلى 200 ألف درهم، واقتناء المواد المتعلقة بالوقاية الصحية بغلاف مالي يصل إلى 200 ألف درهم، واقتناء آليات المستعملة في رش المواد المطهرة ب200 ألف درهم.

وقال ادريس الكروج، النائب الأول لرئيس مجلس العمالة، في تصريح ل”شمالي”، إن مساهمة المجلس تأتي تبعا للتعليمات الملكية للتخفيف من حدة الآثار الاقتصادية والاجتماعية المترتبة عن جائحة فيروس كورونا.

وأكد الكروج، أن جيمع أعضاء مجلس العمالة بمختلف أطيافهم السياسية أبدوا عن تثمينهم لكل التدابير والإجراءات المتخذة في هذا الصدد، كما عبروا عن تعبئتهم وانخراطهم الفعلي في كل المبادرات الرامية إلى التآزر والتضامن من أجل اجتياز هذه الظرفية الصعبة.

في حين شدد البلاغ، أن أعضاء مجلس العمالة يشيدون بالمجهودات المبذولة من طرف والي جهة طنجة تطوان الحسيمة عامل عمالة طنجة-أصيلة، وكذا كل السلطات المحلية على التضحيات الكبيرة التي يبذلونها حفاظا على سلامة المواطنين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق