اقتصادسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

أمانديس تعلق قراءة العدادات وتوزيع الفواتير.. وتدعو الزبناء بموافاة الشركة بالاستهلاك الحقيقي

أفاد مصدر مسؤول بأمانديس ل”شمالي”، أن الشركة قررت تعليق قراءة عدادات الماء والكهرباء المنزلية وكذا توزيع الفواتير (الورقية) على الزبناء، وذلك من أجل حماية صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها على حد سواء، في إطار الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها السلطات الصحية والإدارية في بلادنا للحد من انتشار وباء كوفيد-19.

وفي هذا السياق، أكد المصدر على أن الشركة ستقوم باللجوء، في احتساب الفواتير، إلى عملية التقدير، بناءً على وثيرة استهلاك الزبون الاعتيادية.

ومن أجل التوصل بفواتير تعكس الاستهلاك الحقيقي، دعا المسؤول بشركة أمانديس كافة الزبناء للقيام بالقراءة الذاتية المباشرة لعداداتهم وموافاة الشركة بمؤشرات الاستهلاك الحقيقي المسجل على هذه العدادات، وذلك عبر إحدى القنوات التالية: الموقع الالكتروني: www.amendis.ma ، التطبيق على الهاتف المحمول: “Amendis Mobile” أو الاتصال هاتفياً بمركز خدمات الزبون: 080 20 08000 (24 ساعة/24 و 7 أيام/7).

وأضاف المصدر ذاته، أنه طيلة فترة الحجر الصحي، وللحد من التنقلات، سيتم توزيع الفواتير اعتماداً على الوسائل الرقمية، حيث سيتم بعث رسالة نصية SMS أو عبر البريد الإلكتروني إلى كافة الزبناء الذين تتوفر أمانديس في نظامها المعلوماتي على أرقام هواتفهم أو بريدهم الالكتروني الخاص، مع رابط لإرسال مؤشرات استهلاكهم الحقيقي. 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق