سلايدر الرئيسيةكوكتيل

تأجيل مباريات التوظيف لوزارتي الداخلية والطاقة والمعادن

أعلنت وزارة الطاقة والمعادن والبيئة (قطاع الطاقة والمعادن)، اليوم السبت، أنه تقرر تأجيل مباريات التوظيف المزمع إجراؤها يوم 15 مارس 2020 إلى تاريخ سيعلن عنه لاحقا، وذلك في إطار التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة الوضع الاستثنائي المتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا المستجد على مستوى التراب الوطني.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها لها، أنه “في إطار التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة الوضع الاستثنائي المتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا المستجد على مستوى التراب الوطني، تنهي وزارة الطاقة والمعادن والبيئة (قطاع الطاقة والمعادن) إلى علم الرأي العام الوطني أن تقرر تأجيل مباريات التوظيف المزمع إجراؤها بتاريخ 15 مارس 2020 إلى تاريخ سيعلن عنه لاحقا، وذلك تنفيذا لبلاغ وزارة الداخلية بتاريخ 14 مارس 2020 القاضي بمنع جميع التجمعات العمومية التي يشارك فيها 50 شخص فما فوق”.

فيما أعلنت وزارة الداخلية أنه تقرر تأجيل جميع مباريات التوظيف المعلن عنها سابقا من طرفها أو من قبل مختلف الجماعات الترابية، إلى تاريخ لاحق.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها اليوم السبت، أنه “في إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة على الصعيد الوطني للتصدي لتفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتنفيذا للقرار القاضي بمنع جميع التجمعات العمومية التي يشارك فيها 50 شخصا فما فوق، وكإجراء وقائي يسعى إلى حماية صحة المواطنين بمن فيهم المترشحين لاجتياز مباريات التوظيف المعلن عنها سابقا من طرف وزارة الداخلية وكذا من قبل مختلف الجماعات الترابية، فقد تقرر تأجيل جميع هذه المباريات إلى تاريخ لاحق”.

أعلنت إدارة القوات المساعدة عن تأجيل مباراة ولوج سلك تكوين التلاميذ المخازنية المبرمجة ابتداء من 20 مارس 2020، حتى إشعار آخر.

وأوضحت إدارة القوات المساعدة أن هذا القرار يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق