تطوانسلايدر الرئيسيةملاعب

حركة من خالد الصروخ تثير غضب التطوانيين.. واللاعب يبرر: “شتموا والدي ونعتوني بالسعودي”

أثارت حركة من اللاعب السابق لاتحاد طنجة، خالد الصروخ، غضب الجماهير التطوانية، التي حجت لمتابعة مقابلة فريقها ضد فريق أولمبيك خريبكة الذي يحمل قميصه خالد الصروخ.

وبرر اللاعب الصروخ، حركته التي اعتبرها العديدون غير أخلاقية، حيث قال: “كنظن وخا نكون ليهودي مكانوشي يتعاملوا معايا جماهير ديال تطوان بديك الطريقة الخبيثة وأنا والله منتنازل على حقي وخا تنطابق السماء مع الأرض باش توصل بهم الوقاحة يسبولك والديك وينعتوك بالسعودي ويخليو عليك بالقراعي ويبغيو يهاودوا موراك حتى نالملعب باش يضربوك هذا ما يسمى بالجهل وأنا والله منتنازل على هذا الجهل حسبي الله ونعم الوكيل كا كنت عارف غادي توصل بهم الوقاحة حتى نهاد الدرجة حتى المقابلة مكنتشي نلعبا 2020 هادي فيقوا شوية وبركة من الجهل”.

 

في حين علق آخر، “ما كان عليك أن تنفعل معهم أخي الكريم خالد لإنك لاعب و متابع من الجمهور، و كما تعلم في عالم المستديرة هناك من يحبك و هناك من يكرهك و هذا عادي جدا فاللاعب المحترف عليه أن يتحلى بالصبر و قوة الشخصية”، مضيفا “إذا كنتي عطيتهم النخال أكيد كنت انت من تربح لا تظهر إنفعالك”.
أما معلق آخر فقال، “بكل حيادية مهما كان لا يحق لك باعتبارك لاعب محترف أن تقوم بتلك الحركة المهينة وتزيد الآن وتجمع جمهور تطوان ككل لهذا فأنت تستحق ما جرى وعلى الجامعة أن تعاقبك”.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق