المضيق الفنيدقسلايدر الرئيسيةمجتمع

في عمليات متفرقة.. “سلطات سبتة” تحجز كميات من الحشيش لدى مغاربة وفرنسي

تمكن ضباط الحرس المدني بسبتة المحتلة، باعتقال خمسة أشخاص للاشتباه في علاقتهم بالتهريب الدولي للمخدرات وتهديد صحة المواطني ، وذلك بحجز حوالي 100 كيلوغرام من الحشيش القادمة من المناطق الشمالية للمغرب، وكذلك على ثلاث سيارات استعملت في التهريب.

وحسب موقع ELFAROCUETA، فإن “العملية تم تنفيذ أول عملياتها، عندما تم الكشف عن شحنة في سيارة من طراز “ميتسوبيشي” ، لوحة ترخيصها من ألمانية ، حيث تم إخفاء 55 كيلوغراماً من الحشيش، تم توزيعها على الجوانب الخلفية وأبواب السيارة وتحت مقعد واحد، حيث تم إلقاء القبض على الشخص البالغ من العمر 52 عامًا ، ويحمل بطاقة هوية وجواز سفر فرنسيين”.

وبعد وقت قصير من العملية السابقة، تمكن الحرس المدني في التعرف على سيارة أخرى من طراز Audi A3 ، تم تسجيلها في إسبانيا، حيث عثر على حوالي 29 كيلو غرام من الحشيش موزع على العجلات الأربع للسيارة، تم اعتقال اثنين من سكان سبتة المحتلة يبلغ من العمر 25 عامًا، حسب الموقع ذاته.

وفي عملية أخرى في ميناء سبتة، تم التعرف على سيارة “فولكس واجن باسات” ، لوحة ترخيصها بالمغرب ،  تم العثور فيها على 18 كيلوغرام من الحشيش داخل الجناحين الخلفيين، وتم اعتقال المغربي شخص 39 عامًا.

وألقى الحرس المدني كذلك القبض على شابة مغربية 26 عامًا ،  كانت تحمل 25 قطعة مربوطة بالجسم تحتوي على ما مجموعه 2490 جرامًا من  الحشيش.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق