طنجة أصيلةملاعب

عمدة طنجة يستقبل فريق “أبناء البوغاز” لكرة السلة على الكراسي المتحركة بمناسبة فوزه بكأس العرش

استقبل رئيس جماعة طنجة، محمد البشير العبدلاوي ،فريق أبناء البوغاز طنجة لكرة السلة على الكراسي المتحركة بمناسبة فوز الفريق بكأس العرش 2018-2019، وذلك احتفالا وافتخارا بهذا التتويج الكبير و المستحق.

وفي كلمة له بمناسبة فوز نادي أبناء البوغاز لكرة السلة على الكراسي المتحركة طنجة، بكأس العرش، قدم رئيس الجماعة تهانيه الحارة باسمه ونيابة عن باقي أعضاء المجلس الجماعي لمدينة طنجة، إلى أعضاء النادي و كل لاعبي النادي، بأحر التهاني الصادقة، بمناسبة هذا التتويج الكبير و المستحق، مؤكداعلى المسار الجيد و الجدية و العمل المتواصل لفريق متميز بقيادة شابة و متمكنة، فهنيئا للنادي و لمدينة طنجة بأبنائها المتوجين، متمنا للنادي مزيدا من الألقاب و الرقي برياضة الإبطال ذوي الإعاقة في المحافل الوطنية، العربية، الإفريقية و العالمية.

هذا وتمكن فريق أبناء البوغاز طنجة لكرة السلة على الكراسي المتحركة بالقاعة المغطاة ابن رشد بالعاصمة الرباط، من التتويج بلقب كأس العرش موسم 2018-2019، وذلك على حساب منافسه معاونة آسفي المنهزم بواقع 44 مقابل 42.

يشار إلى أن فريق أبناء البوغاز استطاع الظفر بالكأس العرش للمرة العاشرة في مشواره الرياضي، في غياب أبرز نجومه الذين اختاروا الإحتراف بدول أوروبية، نذكر من بينهم أحمد الروراحي ومحمد بوركو بإيطاليا، محمد الزكراو وعبد الخالق الصمدي بالبطولة البلجيكية، وفؤاد الموساتي بتركيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق