طنجة أصيلةمجتمع

جمعية رسالة لتنمية المرأة تنظم حملة ختان مجانية لفائدة أسر الأطفال المحتاجين بطنجة (صور)

نظمت جمعية رسالة لتنمية المرأة والتضامن، حملة ختان مجانية لفائدة أطفال الأسر المحتاجين والمعوزين، وذلك في إطار برنامجها السنوي الهادف إلى إعذار أكبر عدد من البراعم في عاصمة البوغاز، حيث انطلقت بحفل بهيج بقاعة بوكماخ بمشاركة الحضرة الشفساونية.

وقالت خديجة الدادي، رئيسة الجمعية، أن هذه العملية الاجتماعية والإنسانية التي استفاد منها عدد كبير من أطفال الأسر المعوزة بالمدينة، ساهم فيها مختبر زروال ومستشفى الرازي والمستشفى الإيطال، معبرة عن شكرها الكبير لهم، مضيفة أن الحملة تأتي بهدف إدخال البهجة والسرور على مجموعة من الأسر والأطفال إضافة إلى تجنيبهم مخاطر عمليات الإعذار بالطرق التقليدية.

كما قامت الجمعية بإهداء ألبسة تقليدية تليق بهذه المناسبة السعيدة لإدخال الفرحة والسرور على هؤلاء الأطفال وأهاليهم.

ومرت عمليات الختان الجماعي المجاني في جو عال من التنظيم والتوجيه، حسب رئيسة الجمعية، خديجة الدادي، مؤكدة أن الحملة لقيت هذه المبادرة الإنسانية استحسانا كبيرا من لدن أسر الأطفال المستفيدين، معبرين عن شكرهم للجمعية، الذي ما فتئت تقدم خدمات إنسانية جليلة لفائدة الأسر المحتاجة والمعوزة.

وعرفت المبادرة الإحسانية، إقبالا كبيرا من قبل الأهالي، الذين حجوا إلى الجمعية، حيث صبت ارتساماتهم كلها في إطار تثمين هذه المبادرة الاجتماعية، بالنظر إلى دورها الفعال في إجراء عملية الختان بكل سلاسة، سيما أن كل طفل استفاد من هدايا عبارة عن ملابس. 

   

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق