ملاعب

السريتي والسكوري يهديان المغرب ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للكراطي للشباب

أحرز المغربي ياسين السكوري، السبت، ميدالية ذهبية في فئة أقل من 21 سنة (وزن أقل من 75 كلغ) ليهدي المغرب ثالث ميدالية من المعدن النفيس في إطار بطولة العالم للكراطي للشباب المقامة بالعاصمة الشيلية سانتياغو خلال الفترة الممتدة بين 23 و 27 أكتوبر الجاري.

وخلال منافسات اليوم نفسه، تمكن المغربيان أنس العلمي و محمد البحري من الظفر بميداليتين برونزيتين في وزن أقل من 67 كلغ و84 كلغ.

فاز المغربي المهدي السريتي الجمعة بالميدالية الذهبية في فئة الشباب (أقل من 76 كلغ) في إطار بطولة العالم للناشئين والشباب والأمل تحت 21 سنة التي تحتضنها العاصمة الشيلية سانتياغو في الفترة ما بين 23 و27 أكتوبر الجاري.

وتفوق المهدي السريتي في المواجهة النهائية على الشيلي غييرا دييغو ليهدي بذلك للمغرب ثاني ميدالية من الذهب بعد تلك التي أحرزتها آية وهرة.

وتنضاف ذهبيتي السكوري و المهدي السريتي إلى ذهبية آية وهرة.

وكان عبد العالي جينا قد أحرز بدوره ميدالية فضية في وزن أقل من 55 كلغ، بينما تمكنت سوسن بن شباب من الظفر بالميدالية البرونزية في وزن أقل من 54 كلغ.

وكانت المغربية آية الناصري قد توجت الأربعاء بالميدالية البرونزية في فئة “كاطا فردي إناث”.

وارتفع رصيد المغرب من الميداليات خلال اليوم ما قبل الأخير من منافسات هذه البطولة الخاصة بالشباب إلى 8 ميداليات من بينها ثلاث ذهبيات وفضية واحدة وأربع برونزيات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق