سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

نائب عمدة طنجة يوضح بخصوص الأزمة المالية لفريق اتحاد طنجة ودعم الجماعة

نفى عزبز الصمدي، عضو المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، أن يكون والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية قد عقد اجتماعا مع رئيس فريق اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان، وعمدة المدينة البشير العبدلاوي، لإيجاد حل للأزمة المالية التي يعيشها الفريق الطنجي مؤخرا.

واعتبر الصمدي في اتصال مع “شمالي”، أن ما نقله حسن بلخضير عن عقد اجتماع بين الوالي والعمدة ورئيس الفريق هو أمر غير صحيح، ولا أساس له.

واستطرد المتحدث قائلا أن “الأزمة المالية” هو توصيف غير دقيق للوضع، وأن الفريق لا يعيش أزمة مالية خانقة كما يتم تناقله داخل الفريق، معتبرا أن الفريق لديه مصادر تمويل معروفة، وهي الجامعة والجمهور والرعاة، بالإضافة للمجالس المنتخبة.

واعتبر أن المصدر الوحيد الذي لم يوفي بالتزاماته الكاملة اتجاه الفريق هو المجالس المنتخبة، على اعتبار الأزمة المالية التي تعيش على وقعها جماعة طنجة من جهة، والوضع السياسي المضطرب الذي يعيشه مجلس الجهة، والذي يؤثر على صرف المنح للفريق.

وكان حسن بلخيضر قد قال بأن اجتماعا عقده والي الجهة مع رئيس الفريق وعمدة المدينة، وتم خلاله تدارس الوضعية المالية للفريق، حيث وعد والي الجهة بالعمل على تحويل مبلغ مالي مهم لخزينة الفريق قبل نهاية السنة الجارية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق