الضفة الأخرىسلايدر الرئيسية

الحرس المدني يفكك أكبر مزرعة لمخدر “الماريجوانا” بإسبانيا (صور)

فكك الحرس المدني الإسباني أكبر مزرعة لمخدر الماريجوانا بإسبانيا، وذلك في إقليم “إكستريمادورا” في بلدة (كاسيريس) التابع ترابيا لجهة الأندلس، حيث تم حجز على حوالي 22000 نبتة من نبات القنب “الماريجوانا” و 281 كجم من براعم “الماريجوانا”.

وحسب بلاغ للحرس المدني الإسباني، فقد اعتقلت العناصر 10 أشخاص بتهمة تهريب المخدرات – تسعة من الجنسية الألبانية – ومواطن إسباني – بالإضافة إلى جرائم الاتجار بالبشر وضد حقوق العمال.


ولاحظ عناصر الحرس المدني أيضًا أن الرجال التسعة ظلوا  على مدار 24 ساعة تقريبًا يوميًا ، داخل المزرعة ، حيث ينامون في خيام وفرشات وضعوها في أماكن مختلفة من محيط المزرعة، حيث سمح لهم ذلك بالسيطرة على المحصول وتجنب رؤيتهم في المنطقة، بالإضافة إلى ذلك ، احتفظوا بأطعمتهم وممتلكاتهم الشخصية في أكياس بلاستيكية ، وعاشوا في ظروف صحية سيئة للغاية، حسب بلاغ للحرس المدني.

وبعد إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص التسعة ، بصفتهم مرتكبين مزعومين لجريمة ضد الصحة العامة (زراعة الماريجوانا) ، شرع عناصر الحرس المدني في تحديد مكان مالك المزرعة ، وهو رجل يحمل الجنسية الإسبانية ، من Arroyomolinos (كاسيريس) واعتقاله بجرائم تتعلق بالاتجار بالمخدرات (زراعة الماريجوانا) والاتجار بالبشر وجرائم ضد حقوق العمال ، عن طريق إبقاء تسعة أشخاص في المزرعة في وضع غير قانوني وفي ظروف سيئة من النظافة والصحة.

ووافقت المحكمة على سحب جواز سفر المعتقلين الألبان التسعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق