ملاعب

مليار سنتيم قيمة الدعم المقدم من الجامعة لاتحاد طنجة .. وهذا نصيب باقي فرق الشمال

قدم رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، جردا للمبالغ المالية التي قدمتها الجامعة للأندية الوطنية خلال الموسم المنصرم، وذلك أثناء لقاءه التواصلي مع أعضاء الجامعة ورؤساء العصب والفرق، ومنابر الإعلام الوطنية.

وحسب ما قدمه رئيس الجامعة، فإن الهيئة التي يرأسها قدمت خلال الموسم المنصرم دعما ماليا مهما للفرق القسم الأول، وصلت في مجموعها إلى 17 مليار سنتيم.

وفي الوقت الذي كان النصيب الأكبر من هذا موجها لفرق الوداد والرجاء البيضاويين، فإن اتحاد طنجة حل خامسا بين الاندية التي تلقت أكبر دعم مالي من الجامعة، على اعتبار مشاركته في كل من دوري الأبطال وكأس الإتحاد الإفريقي.

وناهز مجموع الدعم المالي الذي حصلت عليه فريق اتحاد طنجة خلال الموسم الماضي المليار سنتيم، ليكون النادي الخامس إلى جانب كل من قطبي البيضاء ونهضة بركان وحسنية أكادير الذين تجاوزوا سقف المليار سنتيم كدعم.

في المقابل كان مجموع ما تحصل عليه فريق المغرب التطواني، 720 مليون سنتيم، والذي يعد أضعف دعم قدمته الجامعة لأحد الأندية الممارسة بقسم الأضواء، رغم أن هذا الرقم لا يقل كثيرا عن المتوسط الذي قدمته الجامعة للأندية الغير مشاركة بالبطولات الإفريقية، والتي ناهز الدعم المقدم لها 750 مليون سنتيم، بما في ذلك شباب الريف الحسيمي النازل للقسم الثاني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق