ملاعب

لقجع يشكر رونار على فترته مع المنتخب .. ويهاجم بشدة عيسى حياتو

أكد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، أن لجنة تقنية معينة من طرف الجامعة، ستسهر على دراسة السير الذاتية للمدربين التي توصلت بها الجامعة، لخلافة المدرب المستقيل هيرفي رونار.

وأوضح لقجع في لقاء تواصلي من أعضاء الجامعة الملكية ورؤساء الفرق والعصب ومنابر الإعلام الوطنية، أن الجامعة ستحسم في إسم الناخب الجديد الذي سيقود الكتيبة الوطنية مطلع الأسبوع القادم، موجها الشكر لهيرفي رونار على ما قدمه، وقائلا أن قرار استقالته لا يمكن إلا احترامه.

واعتبر لقجع أن رونار قام بمجهود كبير مع المنتخب، وقام ببناء فريق قوي خلال 3 سنوات، وأن مسار المنتخب مع رونار كان جيدا، ببلوغ الدور الثاني لكأس إفريقيا مرتين، وكأس العالم بعد 20 سنة مع الغياب، موضحا أن الإقصاء أمام البنين كان حدثا حزينا.

وفاجئ لقجع الجميع، حين أطلق سهام نقده لفترة الرئيس السابق للإتحاد الإفريقي، حين اعتبر أنه أساء للكرة المغربية وهو من تسبب في عدم تنظيم المغرب لكأس إفريقيا للأمم 2015 وتم توقيف المنتخب المغربي من المشاركة في كأس إفريقيا للأمم، مع دفع غرامة 500 مليون يورو.

وأوضح لقجع أن هناك من يحن لعصر الفساد الذي كان يعشش في دواليب الكاف أيام عيسى حياتو، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في الوقوف في وجه كل الفاسدين الذين يعملون على الإساءة للكرة المغربية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق