طنجة أصيلة

رئيس جمعية آباء بطنجة يهاجم الحمامي.. “كان عليكم معرفة من قام بالسطو على الأراضي خلال ترأسكم لمقاطعة بني مكادة ل12 سنة”

انتقد أحمد الريش، عضو التجمع الوطني للأحرار ورئيس جمعية الآباء وأولياء التلاميذ بالثانوية الإعدادية آسية الوديع، ما صرح به المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة محمد الحمامي، أمام وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، من استفادته من مداخيل ملعب القرب الكائن بالإعدادية المذكورة.

وكان الحمامي قد قال أن الريش يعمد إلى الضغط على الناس من أجل الآداء له نظير استغلالهم للملعب، وهو ما نفاه الريش في بيان توضيحي نشره في الموضوع.

وأضاف صاحب البيان، “إنه وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه أن يكشف الحمامي عن الأشخاص الذين يقومون بالسيطرة بالقوة على تسيير الملاعب، ويفرضون إتاوات على المستفيدين، كما كان ينتظر منه معرفة من قام بالسطو على أراضي كانت معدة لتشييد ملاعب القرب عليها ومناطق خضراء، خلال فترة تولي الحمامي رئاسة مقاطعة بني مكادة، فإنه عمد إلى توجيه هذه الإتهامات المغلوطة، وذلك بهدف تصفية الحسابات السياسية”.

وأشار الريش إلى أنه ورغم توفر جمعية الآباء وأولياء التلاميذ على اتفاقية شراكة مع المديرية الإقليمية للتعليم، ورغم أنها التي بادرت بالإتصال بالجهات المعنية من أجل تشييد ملعب بالمؤسسة المذكورة كونها لم تكن تتوفر على ملعب إلى حدود سنة 2016، إلا أن الجمعية لم تتمكن لحدود الساعة من تسيير هذا المرفق، “وذلك بسبب السطو الممنهج من طرف أشخاص يعرفون جيدا السيد البرلماني المحترم” حسب بيان الريش، الذي اعتبر أن الحمامي وكل نفسه للدفاع عن هؤلاء الأشخاص.

وأوضح الريش أن الحمامي وطيلة شهر رمضان، عمل على الطواف على ملاعب القرب، وحضور نهائيات دوريات رمضان، في خطة كان الهدف منها القيام بحملات انتخابية سابقة لأوانها، وبطرق كانت مكشوفة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق