تطوانسلايدر الرئيسيةملاعب

المغرب التطواني يصنع أفراحه بالبقاء ضمن أندية الصفوة .. وسقوط “المراكشيين” للقسم الثاني (الأهداف)

تمكن فريق المغرب التطواني من البقاء ضمن أندية  القسم الوطني الممتاز، بعد انتصاره في الجولة الأخيرة خارج ميدانه على حساب مضيفه الجيش الملكي بهدفين نظيفين، في جولة شهدت نزول الكوكب المراكشي بعد تعادله في ميدانه مع ضيفه الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لمثلها.

فريق المغرب التطواني الذي كان يتقدم بنقطتين على حساب منافسه الكوكب المراكشي، والذي كان يحتاج لنقاط المباراة الثلاث، لكي يضمن البقاء ضمن أندية الصفوة، دون الحاجة للدخول في الحسابات المعقدة، دخل اللقاء عازما على تحقيق نتيجة إيجابية تحقق له ذلك.

واستغل الفريق التطواني خطأ لحارس الجيش الملكي ياسين الحظ، ليتحصل على ضربة جزاء تقدم بها في نتيجة المباراة، عن طريق لاعبه حمزة حاجي في الدقيقة 41 من شوط المباراة الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني سيتمكن أيوب لكحل وعبر هجمة مرتدة من إحراز الثاني في الدقيقة 51، وهو الهدف الذي منح ثقة كبيرة للتطوانيين الذين سيروا باقي مجريات اللقاء بطريقة إيجابية، سمحت لهم بالخروج من المباراة بانتصار غال حافظ به ممثل مدينة تطوان على مقعده في القسم الوطني الأول.

في المقابل فشل الكوكب المراكشي في البقاء ضمن أندية القسم الاول، بعد تعادله بثلاث أهداف لمثلها، حيث كان الفريق المراكشي يحتاج للفوز أمام الوداد البيضاوي، على أمل أن يحقق الجيش الملكي التعادل على الأقل أمام ضيفه المغرب التطواني، وهو الأمر الذي لم يحصل، ليغادر ممثل عاصمة النخيل القسم الممتاز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق