سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

اتحاد طنجة يسقط أمام الكوكب المراكشي ويضيع فرصة للإقتراب من المنافسات الإفريقية

تلقى فريق اتحاد طنجة هزيمة قاسية خارج ميدانه أمام الكوكب المراكشي، بثلاثة أهداف لهدف، برسم مباريات الجولة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

المباراة التي كان الفريق الطنجي في حاجة لتحقيق نقاطها الثلاث، من أجل الإقتراب أكثر من ضمان المركز المؤهل لكأس الإتحاد الإفريقي، سيجد الفريق الطنجي نفسه فيها متأخرا منذ الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني، بعد أن سجل محمد بولاكسوت هدف التقدم لفريق.

وعادل اتحاد طنجة النتيجة في الدقيقة 70 بعد ثنائية جميلة بين الوادي والشنتوف أنهاها الأخير في شباك المراكشيين، معيدا المباراة لنقطة الصفر. وعاد الكوكب للتقدم في النتيجة بحلول الدقيقة 87، بعد أن سجل موسى كوليبالي لفريق، من كرة ملعوبة من ركلة خطأ حرة، قبل أن يقتل عبد الغفور مهري آمال الطنجيين بهدف ثالث، مانحا فريقه ثلاث نقاط مهمة في صراعه للتفادي الهبوط مع المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي.

فريق اتحاد طنجة حرم نفسه بهذه النتيجة من الإقتراب بشكل كبير من خطف البطاقة الثالثة المؤهلة للمسابقات الإفريقية، خصوصا مع تعثر كل المنافسين على هذه البطاقة، حيث يحتل المركز الثالث بـ39 نقطة، وذلك بشكل مؤقت قبل خوض أولمبيك آسفي لمباراته المؤجلة مع نهضة بركان، والتي ستمنحه المركز الثالث في حالة الإنتصار على منافسه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق