سياسة

الفنان الطنجاوي أحمد عبدو يطرح جديده الفني بعنوان ” سيري بعد مني “

عاد المطرب المغربي الصاعد أحمد عبدو بقوة للساحة الفنية، بأغنية جديدة على طريقة الفيديو الكليب بعنوان ” سير بعد مني “، يظهر من خلالها عبدو مهارات فنية شكلا ومضمونا حيث اشتغل على مزج رائع للموسيقى المغربية، إظافة إلى إعتماد كلمات معبرة وسهلة الاستيعاب بالنسبة لكل الفئات الجماهيرية.

” سيري بعد مني ” هي من إنتاج شركة ريمان أرت برود، كلمات وألحان أحمد عبدو بنفسه والتوزيع الموسيقي للمبدع بلال أفريكانو، وجرى تصوير كليب الأغنية تحت إدارة المخرج الشاب حسن الكورفتي بأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية ظهر خلالها أحمد وسط أجواء مميزة يكوسها الكثير من النشاط ،ومن المنتظر أن يذاع الكليب بالعديد من القنوات التلفزية.

يشار أن أحمد عبدو من مواليد عروسة الشمال طنجة، جمع بين موهبة الكتابة والتلحين حيث تعلم مبادئ الفن الأصيل بالمدرسة الفنية الأندلسية، التي تتلمذ فيها على يد أبيه عازف الكمان أحمد عزيبو الذي كان له نصيب في تعلم وإتقان فن السماع والمديح والطرب الأندلسي، بعد ذلك اتجه لأغنية الشبابية المغربية.

جدير بالذكر، أن عبدو إكتشفه الجمهور المغربي من خلال أول عمل فني له بعنوان “نديك حلال” من كلمات الشاعر سهيل الطيبي ومن ألحانه وتوزيع هاني.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق