طنجة أصيلةملاعب

الأخطاء الدفاعية تكلف فارس البوغاز هزيمة بميدانه أمام فارس دكالة

صورة من صفحة اتحاد طنجة

تعرض اتحاد طنجة لهزيمة مؤلمة داخل ميدانه بهدفين نظيفين، حين استضاف الدفاع الحسني الجديد برسم مباريات الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

اتحاد طنجة الذي واجه مدربه السابق بادو الزاكي، وجد نفسه متأخرا في اللقاء بعد مرور 80 ثانية فقط من بداية المباراة، بعد أن سجل فيه المهاجم التنزاني سايمون مسوفا هدفا، يتحمل فيه الدفاع والحارس الطنجي المسؤولية.

وحاول الفريق الطنجي تعديل النتيجة، عن طريق كل من الكونغولي موكوكو والغابوني نزامبي، إلا أنهما فشلا في الوصول لمرمى الحارس اليوسفي.

المهاجم التنزاني للدفاع الحسني الجديدي مسوفا سيعود في الدقيقة 30 ليزور مرمى الفريق المحلي، مستغلا مرة ثانية تفكك دفاع اتحاد طنجة، حيث انفرد بالحارس أوطاح ووضعها في شباكه، معلنا نفسه نجما للقاء.

فريق اتحاد طنجة حاول العودة في الشوط الثاني وتدارك النتيجة، ورغم قيام بلقاسم بإقحام كل من أحمد الشنتوف ورشيد حسني وجونيور مباي، إلا أن لاعبي اتحاد طنجة فشلوا في ذلك، حيث اصطدموا بالتنظيم الدفاعي المحكم للفريق الزائر.

هزيمة كسرت وقع النتائج الإيجابية التي بصم عليها الفريق في الآونة الأخيرة، إذ تعتبر الأولى في البطولة تحت قيادة طاليب، وبها تجمد رصيد الفريق في النقطة 27، حيث حافظ على مركز الثالث بشكل مؤقت.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق