شفشاون

السفياني يكرم البطلة الشاونية سعاد الغزاوي الحاصلة على رتبة مشرفة في البطولة العربية

احتضنت مدينة شفشاون، مساء أمس الاثنين، حفلا تكريميا للبطلة الشابة سعاد الغزاوي 19 سنة، التي حصلت على رتبة مشرفة خلال مشاركتها في البطولة العربية المقامة بالأردن في الشهر الماضي.

ويهدف هذا اللقاء، الذي احتضنت فعالياته قاعة الاجتماعات بالجماعة الترابية لمدينة شفشاون، بحسب المنظمين، “دعم وتشجيع بطلات وأبطال الرياضة المتميزين بشفشاون.”

وأضاف رئيس جماعة شفشاون، خلال الحفل التكريمي الذي حضرته عدد من الشخصيات والفعاليات الرياضية والثقافية والجمعوية والطاقم الاداري والتقني لجمعية الجوهرة التي تمارس بها البطلة الشابة، أن شفشاون “برزت فيها عدة كفاءات في مجالات متعددة في الثقافة والفنون والرياضة”.

من جانبه، أشاد ممثل للمديرية الإقليمية للشبيبة والرياضة بشفشاون، بالنتيجة التي حققتها البطلة سعاد الغزاوي، داعيا البطلة والجمعية التي تمثلتها وباقي الجمعيات الرياضية إلى مواصلة الطموح للتألق، والعمل على تشجيع الطاقات الرياضية الواعدة.

من جانبه، سجل رئيس جمعية الجوهرة لألعاب القوى نصر الله المنصوري، أن الجمعية “ستستمر في دعم وتشجيع الشباب الواعد بإقليم شفشاون على ممارسة ألعاب القوى، وشدد بالمناسبة على ضرورة تأهيل وإخراج الحلبة المطاطية لألعاب القوى بمدار سيدي عبدالحميد.

 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق