سياسة

تغيير شبه كامل في صفوف فريق اتحاد طنجة.. وتساؤلات حول البدائل

يبدو أن فريق اتحاد طنجة يسعى إلى تغيير شامل داخل صفوف الفريق بعد أن اعلن النادي أسماء اللاعبين المغادرين للفريق بعد نهاية الموسم المنصرم.

وتفاجئ جمهور الفريق بالعدد الكبير من اللاعبين الذين قرر النادي تسريحهم، ويتعلق الأمر بـ12 لاعب شكل بعض منهم الدعامة التي استند عليها الفريق، كعبد الغني معاوي ومحمد أمسيف وبكر الهيلالي.

قائمة اللاعبين المغادرين شملت أيضا كلا من يوسف سكور، جمال أيت لمعلم، زكرياء الملحاوي، سفيان الحسناوي، المهدي بلطام، سفيان كادوم، إسماعيل داوود، يحيا بومديان، عبدولاي ديارا.

النادي وعبر موقعه الرسمي وجه الشكر للمجموعة المغادرة من اللاعبين، ومتمنيا لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم الكروية والمهنية، مشيرا إلى ان الفريق سيبدأ استعداداته للموسم الجديد بخوض تربصين إعداديين الأول في مدينة طنجة سيخصص للجانب البدني، والثاني سيجرى خارج مدينة طنجة، وذلك استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وتسأل العديد من المتتبعين للشأن الرياضي بطنجة حول البدائل التي من الممكن أن تعوض اللاعبين المغادرين صفوف اتحاد طنجة، وكذا الدور الذي سيلعبه المدرب الجديد بادو الزاكي لخلق توليفة من اللاعبين يجمع بين اللاعب المحلي والمستقطب.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق