سياسة

مجلس جهة الشمال يعلن مباراة التوظيف لأصحاب “الماستر” و” الإجازة” و “الباك+2” (وثائق)

أعلن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، على تنظيمه لمباراة للتوظيف في العديد من الدرجات، لأصحاب “الماستر” و”الإجازة”، و”شهادة الدراسات العامة”، والعديد من الشهادات الأخرى، وذلك يومي 15 و 16 دجنبر 2018 بطنجة.

وتفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر والحاصلين على الشواهد المطلوبة حسب التخصص ويشترط أن تكون مسلمة من طرف المدارس والمعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة لها وفقا للأنظمة الجاري بها العمل.

ويتكون ملف الترشيح من  :

  • طلب خطي ترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يوجه لرئيس مجلس الجهة يحمل الاسم العائلي والشخصي للمترشح(ة) والمنصب المتبارى بشأنه وكذا عنوانه البريدي والإلكتروني ورقم هاتفه وإمضاءه.
  • المطبوع النموذجي الموحد المرفق بقرار الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.
  • السيرة الذاتية للمترشح تحمل صورته الفوتوغرافية وتتضمن المعلومات الخاصة بالمترشح التي لها ارتباط بالمنصب المرشح من أجله ورقم الهاتف وعنوانه الإلكتروني.
  • نسخة من بطاقة الوطنية مصادق عليها.
  • نسخة من الدبلوم أو الشهادة في التخصص المطلوب أو ما يعادلها مصادق عليها.
  • ظرفان يحملان الطابع البريدي واسم وعنوان المترشح.
  • ترخيص كتابي لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين.

وتودع ملفات الترشيح بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، شارع العشاق ص.ب 1292، طنجة، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات  يوم 26 أكتوبر 2018، مع الإشارة إلى اسم الدرجة المتبارى بشأنها على ظهر الظرف.

وتتولى لجنة معينة بقرار لرئيس مجلس جهة الشمال عملية انتقاء الملفات المستوفية لشروط الترشيح وكذا لجنة المباراة، مع الإشارة إلى أن قرارات تعيين الناجحين ستكون في مختلف أقاليم وعمالات الجهة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق