سياسة

البطل في “القتال الحر” “أبو زعيتر” يرفع راية المغرب بألمانيا بعد انتصاره الساحق

تمكن البطل في رياضة القتال الحرّ، المغربي أبو بكر زعيتر، من أصول ريفية (من أبّ ينحدر من مدينة الحسيمة)، من التغلب على خصمه البرازيلي “فيتور ميراندا” ، مساء اليوم الأحد 22 يوليوز الجاري،في مدينة هامبورغ الألمانية ضمن منافسات “ufc”.

النزال الشرس بين أبو بكر زعيتر وغريمه المصارع البرازيلي، والذي انتصر فيه المغربي بتسجيله ثلاث نقاط مقابل صفر، جاء في إطار البرنامج الرئيسي لأمسية UFC GIGHT NIGHT.

وكان أبو زعيتر، الذي كان من المفترض الظهور لأول مرة في الـ UFC في شهر سبتمبر الماضي إلا أنه غاب عم الملاعب بسبب الإصابة .

ولوحظ تواجد مهم للجمهور المغربي الذي شجع المقاتل العالمي أبو زعيتر، في حين كان رفع الملاكم المغربي الراية الوطنية مباشرة بعد الإعلان عن فوزه على الملاكم البرازيلي.

وبهذا الفوز يكون ابو زعيتر قد واصل انتصاراته المتتالية إلى تسع معارك فيما خسر ميراندا للمرة الثالثة على التوالي بعد سلسلة انتصارات دامت ثلاث مباريات.

وكان البطل أبو زعيتر قد نشر صورة، على حسابه على إنستغرام،  طلب فيها من جمهوره الدعاء له في لقاء اليوم.

يشار الى أن أبو زعيتر كان قد وقع عقدا احترافيا مع بطولة القتال النهائي UFC العالمية، والتي تعتبر أكبر تظاهرة رياضية في الفنون القتالية، بعدما تم الاتفاق بشكل نهائي على بنود العقد الذي ستربطه بالبطولة المذكورة.

جدير بالذكر أن  الملاكم المغربي ابو زعيتر ، كان قد شوهد العديد من المرات مع الملك محمد السادس ، حيث رجحت بعض المصادر الإعلامية  السبب الحقيقي وراء الصور الكثيرة لأبو زعيتر مع الملك محمد السادس، والتي تتنوع مناسباتها، يعود أساسا إلى أن البطل المغربي يسهر على التمارين الرياضية الخاصة بالملك محمد السادس.

ويعد  أبو زعيتر بطل ألمانيا في رياضة MMA ، و اليوم كان أول نزال له في منظمة UFC العالمية و التي فاز بها .

أما بخصوص الموعد الرياضي المقبل  في رياضة MMA حيث ستكون قاعة الزياتن بطنجة مسرحا لها ، لا علاقة لها بمنظمة UFC ، بل هي منظمة أخرى تدعى Brave ، أي أن هذه المنظمة أقل درجة من UFC .

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق