سياسة

جماعة تطوان تكرم المقرئة الفائزة “بجائزة التجويد” بمسابقة “دوزيم”

 نظمت جماعة تطوان حفلا تكريميا بمناسبة فوز التطوانية المقرئة فرح امشيشو بالجائزة الأولى ضمن مسابقة القناة الثانية لتجويد القرآن الكريم خلال الدورة الرابعة عشر لحفظ وتجويد كتاب الله وذلك مساء الجمعة 22 يونيو 2018 بمقر الجماعة بقاعة الجلسات محمد أزطوط .

وعبر محمد ادعمار رئيس جماعة تطوان عن تهنئته لسكان المدينة، على تفوق الطالبة المحتفى بها، وفوزها  في هذه المسابقة القرآنية التي تنظمها القناة الثانية كتقليد سنوي خلال شهر رمضان المبارك، مهنئا ومثمنا مجهودات أسرتها، وأسرة التعليم العتيق التي تسهر على الحفاظ والتشبت بدراسة القرآن وعلومه الشرعية.

وأضاف المتحدث ذاته، أن “هذا المجهود الذي ظهر جليا في هذا الفوز التي حصلت عليه الطالبة في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم  على الصعيد الوطني,  مضيفا انه لشرف تاريخي يضاف لهذه المدينة المبدعة، ولأمجادها التاريخية العريقة، كما نوه بمجهودات المعاهد الراعية لهذا النوع من التعليم العتيق، الذي يساهم بدوره في تنمية العلوم الدينية والشرعية والرقي بها إلى المرتبة الصحيحة “.

وتميز هذا الحفل حسب الموقع الرسمي لجماعة تطوان، بكلمات تنويهية لكل من ممثلي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتطوان و المجلس العلمي لتطوان، ورئيسي جمعيتي الإمام مالك للتعليم العتيق والإمام الشاطبي .

واختتم الحفل بتوزيع مجموعة من الهدايا والجوائز التي خصصتها جماعة تطوان لتقديمها للمحتفى بها الطالبة فرح امشيشو تشجيعا للطلبة المجدين والباحثين عن أفق أفضل .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق