سياسة

مدرب المنتخب الوطني يكشف اللائحة النهائية لمونديال روسيا

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الاثنين، عن لائحة 23 لاعبا الذين سيخوضون نهائيات كأس العالم فيفا والتي ستنطلق فعالياتها منتصف يونيو الجاري بروسيا.

الناخب الوطني استغنى وفق بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن كل من بدر بانون لاعب الرجاء الرياضي، ونصير المزراوي لاعب أجاكس أمستردام الهولندي، فيما فضل الإبقاء على اللاعب وليد الحجام للاستمرار في التداريب مع المجموعة، دون أن يرد اسمه في لائحة الـ 23 المستدعاة للمونديال.

وتصم اللائحة النهائية للمنتخب الوطني كل من منير الكجوي، ياسين بونو، أحمد رضى التكناوتي، نبيل درار، مروان داكوستا، غانم سايس، حمزة منديل، سفيان أمرابط، مهدي بنعطية، أشرف حكيمي، كريم الأحمدي العروسي، يوسف أيت بناصر، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، فيصل فجر، أمين حارث، نور الدين أمرابط، حكيم زياش، أيوب الكعبي، خالد بوطيب، عزيز بوحدوز، مهدي كارسيلا، ويوسف النصيري.

ومن المنتظر أن يجري المنتخب الوطني مساء الاثنين 04 يونيو، مباراة ودية أمام منتخب سلوفاكيا، ابتداء من الساعة السادسة بالتوقيت المغربي.

وتخوض عناصر المنتخب الوطني تربصها الإعدادي بسويسرا تحضيرا للمونديال، على أن تتوجه البعثة المغربية إلى إستونيا لخوض مباراة ودية مع منتخبها يوم تاسع يونيو، قبل الانتقال مباشرة بعد هذا اللقاء إلى مدينة” فورونيج” بروسيا، مقر إقامة وتداريب الأسود خلال كأس العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق