سياسة

البيجيدي يهنئ اتحاد طنجة بالتتويج بالبطولة.. وينبه للوضع الكارثي لمالية الجماعة

هنأت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بطنجة أصيلة، فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بعد التتويج المستحق بدرع البطولة الاحترافية الوطنية لأول مرة في تاريخه.

ونوه البيجيدي في بلاغ توصل “شمالي” بنسخة منه، بكل مكونات الفريق لما بذلوه من جهد من أجل تحقيق هذه الفرحة التي عمت ساكنة طنجة، مشيدةً بالسلوك الحضاري الذي أبان عنه الجمهور المساند للفريق والذي رافق مسيرة السعي لهذا التتويج بكل تفانٍ.

وعبرت قيادة البيجيدي بإقليم طنجة أصيلة، عن قلقها الشديد من الوضع المالي لجماعة طنجة جراء الاقتطاعات والحجوزات المتتالية وغير المسبوقة على ماليتها، منبهة إلى هذا الوضع الكارثي المُفضي إلى إرباك التوازنات المالية للجماعة وعرقلة أدوارها في تلبية متطلبات وحاجيات المواطنين الضرورية، مشيدة بالمواقف الواعية التي عبرت عنها بعض القوى الحيَّة إزاء هذا الوضع .

وأشاد حزب المصباح،  بالعمل الدؤوب الذي يقوم به منتخبو الحزب بالإقليم رغم الاكراهات والصعوبات، منوهةً بمجهودات عمدة مدينة طنجة و رؤساء مقاطعاتها الأربع في خدمة المواطنات والمواطنين والاستجابة لتطلعاتهم وانتظاراتهم اليومية، داعية إياهم إلى المزيد من البذل والعطاء و الصمود وفاءً للثقة الغالية لساكنة طنجة.

ودعا بلاغ “إخوان بروحو” ، الجهات الرسمية للتفاعل الايجابي مع نبض المجتمع والاستجابة لتطلعاته واستيعاب رسائل حملة “المقاطعة”، بما يضمن حماية المستهلك من الاحتكار ويحفظ قدرته الشرائية، مطالبة التسريع بتفعيل مجلس المنافسة تحقيقا لمبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة.

                                                                                                     

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق