سياسة

جمعية مغرب التنمية تجدد قيادتها بفرع إسبانيا

انتخب الجمع العام العادي لجمعية مغرب التنمية التابعة لحزب العدالة والتنمية ، محمد هشام الدحمان كاتبا لفرع الحزب بإسبانيا، المسؤول السابق للتنظيم بالحزب بالفرع.

وأفرزت نتائج الجمع العام، انتخاب سعيد بورحيم نائبا لكاتب فرع  العدالة والتنمية بإسبانيا بإجماع الحاضرين، بعد اعتذاره عن تحمل هذه المسؤولية  لإعطاء الفرصة لطاقات ومناضلين آخرين لقيادة فرع الحزب بإسبانيا في الفترة المقبلة.

وترأس الجمع العام الانتخابي محمد الحمداوي، عضو الأمانة العامة لحزب المصباح، حيث تناول حيثيات ومخرجات المؤتمر الوطني الثامن، مذكرا بأهمية المرحلة في تجديد هياكل الحزب انطلاقا من تجديد أمانة الحزب والكتابات الجهوية مرورا بالكتابات الإقليمية وباقي فروع الحزب بالخارج.

وشدد الحمداوي، خلال كلمته التأطيرية، على أهمية الحفاظ على مشروع الحزب عبر جميع المحطات السياسية التي مر منها الحزب، مؤكدا على ضرورة الثبات على القيم والمبادئ التي أسس عليها العمل السياسي للبيجيدي.

وأكد القيادي بحزب المصباح، على أن دور مناضلي الحزب في هذه المرحلة هو التجديد مع الصبر ومواصلة العمل من أجل إعطاء دفعة حيوية لهياكل ومؤسسات الحزب، لإدخاله في مرحلة جديدة يلعب فيها دورا أكثر فعالية من أجل خدمة المشروع الإصلاحي والإستجابة لحاجيات المواطنين، داعيا إلى فتح حوار داخلي لمكاتب فروع الحزب بالخارج من أجل تقييم واقعية عمل الحزب وآدائه السياسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق