سياسة

الأزمة المالية تدفع جماعة طنجة لبيع عقاراتها في المزاد العلني

بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تمر منها جماعة طنجة، يرتقب في الأيام القليلة المقبلة إنطلاق مسطرة بيع بعض الأراضي التابعة للملك الجماعي الخاص، لتغطية مصاريف عقارات بعض المرافق الكبرى الموكلة للجماعة الذي تدخل في إطار برنامج طنجة الكبرى المقدرة بثلاثة ملايير ومئتين سنتيم.

وحسب بلاغ نشر على الموقع الرسمي للجماعة، فإن هذا البيع يأتي بناء على محضر اللجنة الإدارية للتقييم المنعقدة بتاريخ 26 شتنبر 2017، وتفعيلا للمقرر المحين للمجلس الجماعي لمدينة طنجة عددج 2017/213 بتاريخ 05 أكتوبر 2017، المتخذ خلال دورته الاستثنائية لشهر دجنبر المنعقدة بتاريخ 26 دجنبر 2017.

وأعلن رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة أن البيع بالمزايدة العمومية عن طريق طلب العروض للعقارين التابعين للملك الجماعي الخاص موضوعي الرسم العقاري عدد 9.175/G،  و9.303/G على التوالي، سيجرى بمقر جماعة طنجة الكائن بزاوية زنقة مراكش وشارع طارق بن زياد،  بتاريخ 25 أبريل 2018 على الساعة الحادية عشرة صباحا، وبتاريخ 02 ماي 2018 على الساعة الحادية عشرة صباحا.

ودعا العبدلاوي، جميع  الأشخاص الراغبين للمشاركة في البيع بالمزايدة العمومية عن طريق طلب العروض سحب دفتر التحملات والشروط العامة من مصلحة الممتلكات الجماعية بالجماعة، الكائن مقرها بالعنوان أعلاه، ويمكن كذلك تحميله إلكترونيا من الموقع الرسمي لجماعة طنجة  ”  http://tanger.ma/، وبوابة الصفقات العمومية. marchespublics. gov.ma”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق