سياسة

انفراد.. تفاصيل اختطاف والإعتداء على مدير أكبر مركز تجاري بطنجة من طرف مجهولين

علم “شمالي” من مصادر خاصة، أن ثلاث مجهولين قاموا باختطاف مدير أكبر مركز تجاري بطنجة، والاعتداء عليه بعد ما اقتدوه إلى ضواحي المدينة.
وحسب المصدر ذاته، فإن عملية الاختطاف وقعت يوم الأربعاء 28 مارس 2018 من أمام بيت الضحية، مضيفا أنه فور خروجه من المنزل لشراء دواء من إحدى الصيدليات القريبة من هناك تفاجأ بتوقيفه من طرف أحد المجهولين من خلال تقديم نفسه “كشرطي”.
وشدد المتحدث ذاته، أن السيارة التي نقلته تحمل ترقيم سيارات الدولة (اي المغرب باللون الأحمر) ولم يستطع معرفة أرقام اللوحة، مشيرا إلى أن المختطف ظن أن العملية مجرد إجراء عادي من طرف الشرطة بخصوص بعض المشاكل التي تتعلق بالمركز التجاري.

ولفت المصدر إلى أن السيارة التي نقلته من طرف المجهولين توجهت به نحو مكان آخر عوض مقر الشرطة، حيث توجهت به لاحد المناطق المتواجدة بضواحي طنجة وهددته بسلامة أطفاله اذا لم يبتعد عن المركز التجاري الذي يديره منذ افتتاحه مع إكراهه على قطع كل صلة مع ذات المركز، قبل أن يهيموا بضربه ولاذوا بالفرار، بعد ذلك قام المدير بالتوجه نحو المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية اثر الحادث الذي سبب له عجز جزئ على مستوى الظهر و جروح عميقة على مستوى الرأس تمثلت في “أربع غرز”، حيث ترتب له ذلك عن عجز طبي لأكثر من 21 يوم.

وتقدم المعتدى عليه، للمصالح الأمنية بطنجة قصد الاستماع له بخصوص الحادث الخطير التي تعرض له ، وذلك من أجل تعميق البحث حول الجهات التي لها مصلحة في اختطاف مدير أكبر مركز تجاري بطنجة.

ولنا عودة لتفاصيل أخرى في الموضوع..

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق