سياسة

أمن طنجة يلقي القبض على المتورطين في إحراق حارس ليلي داخل “براكته”

تمكنت فرقة الشرطة القضائية لمنطقة بني مكادة بولاية أمن طنجة عشية اليوم الأحد 25 يناير 2018 من توقيف أحد الأشخاص المتورطين في جريمة قتل حارس ليلي بحومة فريشة بمدشر العوامة و ذلك بعد الابحاث الميدانية و التقنية و الاستماع إلى عدد من الشهود و الاستعانة بتقنيات إلكترونية مكنت من تحديد ملامح أشخاص ظهروا في فيديوهات قرب مكان الحادثة.

وقال مصدر أمني ، أن القبض على المتورطين تم بعد التوصل لهوية المنفذين الرئيسيين للحادث و تم توقيف احدهما من مواليد 1986 رفقة أخيه 1998 ، الذي اعترف بقيامه بالعمل الإجرامي رفقة أحد أصدقائه رغبة منهم في الانتقام من الحارس بإحراق براكته ليلا دون ان يفطنا الى ان المعني يتواجد نائما بداخلها ، حيث قاما بسكب مادة البنزين و إضرام النار و الفرار من مكان الحادث و تتبع أطوار الجريمة من احد الازقة المقابلة لها .

و أضاف المصدر ذاته، أن الحادث جاء بسبب العداوة الدائمة بين المتهمين و الذي احدهما في حالة فرار و الضحية و التي تعود أساسا لاستحواذه و بالقوة على مكان حراسة السيارات بالحي فإنهما قررا الانتقام منه بالطريقة السالفة الذكر .

المعني بالأمر يخضع للحراسة النظرية في إطار البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة في حين لازال البحث جاريا حول المتهم الثاني الذي تم تحديد هويته و البحث جاري لتوقيفه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق