سياسة

أبرشان : مصير فارس البوغاز بيده.. ونعد الجماهير الطنجاوية بإسعادهم

قال عبد الحميد أبرشان، رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أن تعثر فارس البوغاز اليوم أمام الفريق العسكري غير مستحق  بالنظر إلى مجريات اللقاء والجهد الذي بذله اللاعبون على أرضية الملعب.

وأضاف أبرشان، في تدوينة على حسابه الشخصي، “إن هذا التعثر هو مناسبة لإعادة شحذ الهمم للقادم من التحديات، خاصة وأنا مصيرنا بأيدينا لا بأيدي غيرنا”.

وتابع المتحدث ذاته قائلا: “أما جمهورنا فلا أجد الكلمات التي تُوفيه حقه على ما قدمه من تضحية وعلى ما بذله من وقت ومال وعناء لمناصرتنا.. ولكن نعدهم ألا ندّخر جهدا لإسعادهم”.

ولم يتمكن فريق اتحاد طنجة من العودة ولو بنقطة التعادل في المباراة التي أجراها عصر اليوم الأحد أمام الجيش الملكي، وسقط بهدفين لهدف، وذلك برسم الدورة الحادية والعشرين من البطولة الوطنية لكرة القدم.
 
فريق اتحاد طنجة الذي دخل اللقاء على أمل توسيع الفارق مع منافسيه حسنية أكادير والرجاء البيضاوي لخمس نقاط، لم يظهر بالوجه الذي يأمله الفريق في شوط المباراة الأول.
 
وفي الشوط الثاني سيتقدم الفريق بهدف من ضربة جزاء عن طريق المتألق خالد الصروخ، وذلك في الدقيقة 61، قبل أن يعادل مهاجم الجيش بانو دياوارا النتيجة في الدقيقة 70 من ضربة جزاء أيضا.
 
وفي الوقت الذي كانت في المباراة تتجه للنهاية، باغت ابراهيم البزغودي الزوار بهدف ثاني، كسر به سلسلة اللاهزيمة للمدرب ادريس امرابط، وقلص به الفارق بين فارس البوغاز وغزالة سوس لنقطتين، قبل المواجهة القوية التي ستجمعهما الأسبوع القادم بملعب أدرار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق