سياسة

نجم اتحاد طنجة حاضر في قائمة رونار لوديتي صربيا وأوباكستان .. وهذه القائمة الكاملة

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار عن قائمة المنتخب الوطني، لوديتي صربيا وأوزبكستان، استعدادا لنهائيات كأس العام التي ستقام صيف هذه السنة بروسيا، والتي ضمت وجوها جديدة وأخرى عائدة لعرين الأسود.

وعرفت تشكيلة المنتخب تواجد حارس اتحاد طنجة أحمد رضا التكناوتي، الذي يبصم مع الفريق الطنجي على مستويات مميزة، رغم أنه لم يكن الخيار الأول للمدرب جمال السلامي في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين.

ولم تعرف القائمة تغييرات كبيرة، حيث بجانب حفاظ رونار على نفس الأسماء التي جلبت التأهل لأسود الأطلس، شهدت القائمة عودة متوسط ميدان أوتريخت الهولندي، زكريا لبيض بعد غيابه لسنوات عن قائمة الأسود بسبب غياب التنافسية، كما عرفت حضور مروان دا كوستا الغائب أيضا عن قائمة الأسود منذ مباراة مالي في تصفيات كأس العام، وكذلك الأمر بالنسبة لعزيز بوحدوز الذي غاب عن الأسود لفترة طويلة بسبب الإصابة.

كما حملت القائمة إسم زميل زكريا لبيض، ويتعلق الأمر بياسين أيوب، والظهير الأيمن وليد الحجام، في الوقت الذي تواجد أيوب الكعبي هداف النسخة الأخيرة من الشان، ووليد أزارو المتألق رفقة الأهلي المصري.

وجاءت تشكيلة المنتخب الوطني على الشكل الآتي:

حراسة المرمى : ياسين بونو – منير المحمدي – أحمد رضا التكناوتي.

الدفاع : نبيل درار – أشرف حكيمي – وليد حجام – المهدي بنعطية – غانم سايس – مروان دا كوستا – بدر بانون – حمزة منديل.

وسط الميدان : كريم الأحمدي – ياسين أيوب – فيصل فجر – سفيان امرابط – امبارك بوصوفة – يونس بلهندا – يوسف أيت بناصر – نور الدين امرابط – حكيم زياش – زكريا لبيض – أمين حارث – سفيان بوفال – فيصل فجر.

الهجوم : وليد أزارو – خالد بوطيب – أيوب الكعبي – عزيز بوحدوز – ياسين بامو

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق