سياسة

رئيس مقاطعة مغوغة يفجرها: أشخاص استفادوا من أربع أسواق للقرب بطنجة

كشف رئيس مجلس مقاطعة مغوغة بطنجة، محمد بوزيدان، عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق باستفادة بعض الأشخاص من دكاكين عديدة بأسواق القرب الجديدة، مؤكدا أن هناك العديد من المظلومين من عملية توزيع هذه الأسواق.

وقال بوزيدان، في مداخلة له أمس الجمعة 19 يناير 2018، أثناء تقديم الحصيلة السنوية لعمل المقاطعة، أن “هناك أناس استفادوا من ثلاثة وأربعة دكاكين في أسواق متفرقة بمدينة طنجة”.

وأضاف المتحدث ذاته، أن المتضررين من عملية توزيع الأسواق بطنجة أذكياء من خلال الشعارات التي يرفعونها أثناء قيامهم بالوقفات الإحتجاجية جراء إقصاءهم من الدكاكين الجديدة، وذلك بتحميل المسؤولية للأشخاص المسؤولين عن عملية توزيع الدكاكين، مشيرا إلى أن هؤلاء المتضررين لا يرفعون أي شعار ضد المقاطعة التي لا تتوفر على أي معلومة بخصوص هذه الأسواق.

وحذر رئيس مقاطعة مغوغة، من تفاقم هذه الظواهر الاجتماعية التي قد تتسبب في احتقان اجتماعي، اذا لم يتم الإستماع لهم وحل مشاكلهم.

أما بخصوص الجانب الإيجابي، فقد أكد بوزيدان أن هذه الأسواق كافية لتغطية حاجيات المقاطعة وستعمل على تنظيم الأسواق.

يشار إلى أن فريق العدالة والتتمية بالمجلس الجماعي لطنجة، كان قد دعا السلطة المحلية المكلفة في بلاغ سابق إلى “مراجعة وتدقيق المعطيات المتعلقة بإحصاء ذوي الحقوق والذين طالهم الحرمان من الاستفادة بكل من سوقي أرض الدولة وبئر الشفا، مطالبا باعتماد مقاربة ترتكز على معيار الاستحقاق للمستفيدين ومقتضيات الوضوح والشفافية اللازمتين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق