سياسة

انفراد.. ولاية طنجة تهرب تسليم استفادات أسواق القرب تحت جنح الظلام

علم “شمالي”، من مصادر خاصة، أن السلطات المحلية بطنجة أقدمت على توزيع استفادات بشكل سري ليلة رأس السنة، في الملحقة الإدارية 12 لتفادي ضغط  بعض المحتجين واحتجاجاتهم.

وأكد المصدر، في تصريح خاص ل”شمالي”، أن السلطة بطنجة قامت بإعطاء استفادات سرية بطريقة غير قانوينة، حيث وزعت العديد منها في الشطر الأول لسوق القرب أرض الدولة الذي تسلم منذ سنتين وبدأ العمل فيه.

وأضاف المصدر ذاته، أن الجهات المعنية وزعت سبعون رقما إضافيا جديدا في الشطر الأول من السوق، ووزعوا كذلك في الشطر الثاني بسوق القرب 180 استفادة، عبارة عن طاولات، وذلك في جنح الظلام وبعيدا عن أي لجنة مشرفة باستثناء رجال السلطة المشرفين على هذه العملية.

وتساءل المصدر نفسه، قائلا: كيف سيتم توزيع هذه الاستفادات في  الشطر الأول بسوق القرب أرض الدولة الذي سلم منذ سنتين، بطريقة غير مفهومة؟ مستغربا للطريقة التي تتعامل بها ولاية طنجة مع هذا الملف الذي عرف العديد من المشاكل جراء انفرادها به.

واعتبر المصدر عينه، أن تهريب ولاية طنجة لهذه الاستفادات، وإعطائها في جنح الظلام لبعض الأشخاص الذين لا علاقة لهم بالتجارة، يعد تجاوزا خطيرا لدولة المؤسسات التي ينادي بها الملك محمد السادس في خطاباته وتوجيهاته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق