سياسة

خطير.. اتهام لقائد بطنجة بدهس أحد المحتجين على السلطة بسبب أسواق القرب (صور-فيديو)

توصل “شمالي” من مصادر خاصة بشريط فيديو وصور لحادثة دهس أحد المتضررين من عملية التوزيع بسوق بئر الشفا، يومه الإثنين 1 يناير  2018، من قبل م.ر.ب.  قائد ملحقة 23 التابعة ترابيا لمقاطعة بني مكادة بطنجة  بسيارة الخدمة ذات الرقم 183555 من نوع داسيا.

وحسب شهود عيان، فإن تفاصيل الحادثة  تكمن بعد تجمهر عدد كبير من الأشخاص المتضررين  من طريقة توزيع السلطات المحلية  للدكاكين على المستفدين من سوق بئر الشفاء الجديد أمام مقر دائرة مرس الخير ببني مكادة.

وأضاف المصدر ذاته، أن القائد المعني قام بدهس أحد المواطنين المحتجين على طريقة توزيع السلطات المحلية بطنجة لدكاكين أسواق القرب، مشيرا إلى أن المواطن المحتج منع قائد الملحقة الذي كان في اجتماع مع رئيس الدائرة من المرور، مضيفا أن القائد  قام بتحذير المحتج بعد أن يقدم على دهسه ويرديه تحت السيارة.

في حين قال مصدر آخر، أن المواطن المحتج هو الذي استلقى تحت سيارة القائد التي كانت متوقفة قرب مقر دائرة مرس الخير ،نافيا أي عملية دهس للقائد.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشخص المستلقي ع.ن  من ذوي السوابق القضائية ومستفيد من السوق، مؤكدا على أنه من قام بالإرتماء تحت سيارة القايد من أجل أن يستفيد أخوه الذي خرج مؤخرا من السجن بعد قضائه 10 سنوات.

يذكر أن عملية التوزيع تركت ردود فعل غاضبة وسط الباعة بسوق بئر الشفا ما زالت تتفاعل أحداثها بشكل سريع وسط مدينة طنجة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق