سياسة

حادثة سير بباب برد تفك لغز احتجاز مواطن من طرف عصابة مكونة من أربعة أفراد

علم موقع”شمالي”من مصادر خاصة أن عصابة مدججة بالسيوف مكونة من أربعة أشخاص يتاجرون في المخدرات، احتجزت اليوم مواطن بضواحي باب برد إقليم شفشاون، وطلبت منه فدية وحاولت نقله وسط حقيبة مخصصة للملابس نحو جهة غير معروفة،إلى حين الحصول على المبلغ.
 
المصادر أوضحت أن المواطن كان في رحلة بواسطة سيارته بين مركز إساكن ومركز باب برد،غير أنه في الطريق طلب منه أحد أفراد العصابة المساعدة قصد إيصاله إلى مركز باب برد، ليفوجئ بهجوم من طرف عناصر آخرين،حيث تمكنوا من تكبيله ووضعه داخل حقيبة السيارة.
 
نفس المصادر قالت أن العصابة وقع لهم حادثة سير خفيفة بالقرب من مركز باب برد،بعدما انحرفت السيارة عن الطريق و انقلبت دون حدوث إصابات في صفوفهم، حيث وقع نقاش بينهم حاولوا الفرار نحو جهة مجهولة غير أن سكان المنطقة”دوار العزايب” حاصروا إثنين من الأفراد وتم ربط الإتصال بالسلطة المحلية هناك .
 
وحضر على الفور رجال الدرك مدعمين برجال القوات المساعدة وقائد دائرة باب برد،حيث قام المواطنين بتسليم أفراد العصابة إلى عناصر الدرك فيما تم الإستماع إلى الشهود وصاحب السيارة الذي وقع ضحية احتجاز كان مصيره مجهولا لولا وقوع الحادثة.
 
ومباشرة بعد المعاينة تم نقل الفردين اللذان ينحدران من مدن الشمال نحو سرية الدرك فين حين لا زال البحث جاري عن الفرد الرابع بعدما تم توقيف الشخص الثالث ،حيث سيتم تقديم الموقوفين أمام وكيل الملك لتعميق البحث معهم وعرضهم على أنظار المحكمة.
 
تجدر الإشارة إلى أن إقليم شفشاون يشهد بين الفينة والأخرى ظهور عصابات تعمل على اختطاف عدد من مزارعي الكيف وتجار مخدرات،يتم فيما بعد الإتصال بأحد أفراد عائلاتهم و طلب فدية من أجل تحرير الرهينة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق