سياسة

جبرون يستقيل من حزب العدالة والتنمية.. وبنكيران: لا أعلم بعضويته وأفكاره أحترمها

قدم محمد جبرون، عضو الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بطنجة أصيلة، استقالته من الحزب  احتجاجا على السقوط الأخلاقي الفظيع لكثير من أبناء هذا الحزب، وشذوذهم عن منهجه، وكيلهم التهم لشخصه، وطعنهم في عرضه.. دون أن يكلف أحد نفسه من قيادة هذا الحزب استنكار هذه الهجومات المتكررة التي تنال مني، وأمست تؤثر على محيطه العائلي.

وقال جبرون، “إن قرار الاستقالة ليست تحولا في قناعاتي، وليست استدراكا على «وعيي بمسؤولياتي الحضارية»، التي أنا لا زلت مستمرا في القيام بها من موقعي الجديد كمثقف..، بل هي احتجاج على السقوط الأخلاقي الفظيع لكثير من أبناء هذا الحزب، وشذوذهم عن منهجه، وكيلهم التهم لشخصي، وطعنهم في عرضي.. دون أن يكلف أحد نفسه من قيادة هذا الحزب استنكار هذه الهجومات المتكررة التي تنال مني، وأمست تؤثر على محيطي العائلي”.

وفي أول تعليق له على استقالة جبرون، أكد  عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه لم يعلم باستقالة محمد جبرون من حزبه كما لم يعلم ما إذا كان عضوا في الحزب أم لا.

بنكيران أوضح في تصريح لموقع “لكم”، أنه لم يكن يوما منزعجا من تصريحات جبرون ولا مواقفه المعلنة، وقال :”ليس بيني وبين جبرون غير الخير والاحسان وأفكاره أحترمها”، مضيفا أنه م يتصل يوما ما بالمفكر محمد جبرون للتعليق على آرائه ولا حتى في شجبها وإن كانت مخالفة لتوجهاته .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق